الجمعية الأمريكية للمهندسين نظمت “كيف تطور مشروعك؟”

نظمت الجمعية الامريكية للمهندسين المدنيين ASCE ندوة بعنوان «كيف تطور مشروعك؟» والتي حاضر فيها كل من ضاري الوزان صاحب مشروع «كويتي وافتخر» واحمد المطوع صاحب شركة استشارات مبادر وقام بادارة الندوة المذيع في «قناة الوطن» ضاري البليهيس.
في البداية اكد ضاري الوزان ان مشروع كويتي وافتخر لم يكن ليصل الى ما وصل اليه دون تضافر عدة عوامل اهمها الاصرار، ووجه الحضور الى عدم ازدراء اي مشروع فقد يتحور كل مشروع فاشل الى مشروع ناجح ومثمر كما عرض لهم مقطع فيديو للنسخة القادمة من مشروع كويتي وافتخر والقرية الرملية التي هم بصدد بنائها، وختم حديثه بدعوة الحضور للمشاركة والتطوع في تنظيم نسخة المشروع القادمة.
من جانبه نصح احمد المطوع الطلبة بسرعة اتخاذ القرار في اي مشروع يرونه مناسبا فالعمر لا يتكرر فلكل فشل نجاح يتبعه اذا ما استمررت واصررت على النجاح، ووجههم الى اعتبار كل محبّط في حياتهم «مهرجا» لا يعرقل طريقهم لنجاح، وفي سياق اجابته عن بعض اسئلة الحضور وضح ان هناك بالمستهلك الكويتي ما يسمى بالـ«هبة» يجب الحذر منها من قبل اي صاحب مشروع، وفي ختام الندوة قام اعضاء الجمعية بتكريم الضيوف الثلاثة.
وبدوره ذكر طلال السنعوسي عضو الجمعية، ان مثل هذه الندوات تثري الفكر لدى الجموع الطلابية وتوسع من مداركهم حول مستقبلهم، فالكثير من المهندسين انخرطوا في سوق المشاريع واثبتوا جدارتهم وقدرتهم على الوصول.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.