بريطانية تعثر على خاتم زفافها بمساعدة فيس بوك

تمكنت امرأة بريطانية من العثور على خاتمي زفافها وخطوبتها الذين فقدتهما في طريقها إلى العمل بمساعدة فيس بوك، وذلك بعد أن نشر زوجها نداء على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنهما.

وكانت كيت هنتر (34 عاماً) من مدينة بريستون في لانكشاير وضعت الخاتمين في حقيبة المكياج التي أوقعتها في الطريق، وهي تحاول الوصول إلى عملها في الوقت المناسب، ولدى وصولها بحثت عن الحقيبة ولم تجدها فاتصلت بزوجها لطلب المساعدة.

حملة بحث على فيس بوك:
ولم يجد الزوج وسيلة أفضل من نشر إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي للعثور على الخاتمين الذين تقدر قيمتهما بحوالي 6000 يورو بالإضافة إلى قيمتهما المعنوية بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسرعان ما انتشر الإعلان كالنار في الهشيم وتمت مشاركته أكثر من 2300 مرة في غضون 24 ساعة، وشاءت الصدفة أن يشاهد الرجل الذي عثر على الخاتمين الإعلان على فيسبوك فسارع إلى الاتصال بالزوج.

ورفض الرجل الذي رفض الكشف عن هويته المكآفأة التي أعلن عنها الزوجان للشخص الذي يعثر على الخاتمين، واكتفى بعبارات الشكر والامتنان من قبل الزوجين، وأكد أنه أراد فقط إعادة الخاتمين لما يحملانه من قيمة كبيرة تعبر عن الارتباط المقدس بين الزوجين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.