بنك بوبيان يطلق جائزة المشاريع التطوعية

أطلق بنك بوبيان جائزته للمشاريع التطوعية 2014، والتي تهدف إلى اختيار أفضل الفرق والمجموعات التطوعية في الكويت، وتقديم الدعم والمساندة المالية والمعنوية، وخصص جوائز قيمة للفائزين تتجاوز قيمتها 10 آلاف دينار. وأوضح نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل عبدالوهاب الماجد، أن هذه المسابقة تأتي مواكبة لدور «بوبيان» الرائد في خدمة المجتمع وما يوليه من اهتمام للأنشطة التطوعية، من خلال قيامه بدعم الكثير من الفعاليات والأنشطة، التي تقوم بتنفيذها الفرق والمجموعات التطوعية الشبابية. وأضاف أن جائزة «بوبيان للمشاريع التطوعية 2014» تهدف إلى تسليط الضوء على جهود الشباب الكويتي من أعضاء الفرق والجماعات التطوعية، وإبراز مشاريعها وأنشطتها، ومن ثم اختيار أفضلها بناء على معايير لجنة التحكيم والتصويت.

وقال: «تقدر دراسات غير رسمية عدد الجماعات والفرق التطوعية في الكويت بأكثر من 200 فريق تطوعي، تعمل في مختلف المجالات والقطاعات كالبيئة، والصحة، والتعليم، والأطفال، إلى جانب رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها».

معايير الشفافية والتقييم
وأكد الماجد ان البنك حريص على اتباع كافة الوسائل التي من شأنها ضمان شفافية وعدالة التقييم، لافتاً إلى أنه سيتم في المرحلة الأولى إجراء التصفيات لاختيار أفضل 10 فرق أو مجموعات تطوعية بناء على قرار لجنة تحكيم تضم مجموعة من خبراء العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وأشار إلى أنه في المرحلة الثانية، سيتم اختيار 3 فائزين ليحصل كل منهم على جائزة «بوبيان للمشاريع التطوعية 2014» بناء على معايير لجنة التحكيم، منوهاً إلى أنه سيتم فية هذه المرحلة فتح المجال أمام الجمهور للتصويت على مشروعات وأنشطة الفرق والمجموعات التطوعية، إذ تكون النتائج النهائية واختيار الأفضل مبنية على أسس التحكيم والتصويت.

شروط المشاركة في المسابقة
قال «بوبيان» إن الترشح للجائزة يعد مفتوحاً لجميع الفرق والمجموعات التطوعية الشبابية في الكويت وفق الشروط والمعايير التالية وهي، أن يقتصر مجال عمل الفريق أو المجموعة التطوعية داخل الكويت، بحيث يخدم هذا العمل المجتمع الكويتي بمختلف شرائحه، وألا يقل عدد أعضاء الفريق أو المجموعة عن 5 أفراد معظمهم من الشباب، وأن تتضح المصادر والموارد المالية للفريق أو المجموعة التطوعية مع تبيان الجهات الداعمة والراعية لمختلف الأنشطة، وتعبئة النموذج المعد خصيصاً لهذا الغرض على موقع البنك الإلكتروني (www.volunteeraward.org)، ومتابعة حسابات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر التطورات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.