نفاع: مازالت المفاوضات جارية مع فال!

صرح فرج نفاع مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي لـ “هنا الكويت” بمفاوضات جارية مع محترفين في مركز الهجوم و الدفاع من خارج الكويت نافيا في الوقت ذاته اجراء أي مفاوضات مع أي لاعب محلي, وأضاف إن المدرب البرتغالي روماو لا يريد التجديد مع أي محترف فيما عدا السنغالي عبدالقادر فال الذي تجري معه المفاوضات حتى الآن , وأضاف يتجمع الفريق في 22الشهر الجاري لمعاودة التدريبات و عرض فكرة المعسكر الذي طلبه المدرب على مجلس الإدارة لدراسة الموضوع ماديا و تحديد مكان المعسكر حسب الإمكانيات المتاحة لكن أكد باقامة المعسكر في شهر سبتمبر المقبل.
فيما قال أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف إن النادي صرف النظر عن المحترف السوري عمر السومة لمغلاة اللاعب في مطالبه المادية، مشيراً الى أنه من المحترفين المتميزين.
وأوضح المضف ان موضوع المحترفين بيد المدرب روماو فهو يدرس العديد من العروض لعدد من اللاعبين، ويهمنا كمجلس إدارة التوصل مع لاعبين متميزين.
ولفت المضف الى أن النادي لم يتوصل لاتفاق مع أي محترف جديد حتى الآن، قائلاً: لن نندفع للتعاقد مع أي لاعب، وهناك متسع من الوقت.
ورداً على سؤال قال: إن إدارة النادي لم تتلقّ أي كتاب اعتذار من أي لاعب لا يريد أن يستمر مع الفريق أو مع المدرب روماو في الموسم الكروي المقبل.
وأعلن المضف ان مجلس الإدارة سيعقد جمعيته العمومية غير العادية (31) الجاري بهدف إقرار النظام الأساسي الجديد للأندية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.