مانع العجمي: تأجيل البت بشكوى أصحاب قسائم سكراب ميناء عبدالله لحين فصل مجلس الوزراء فيها

قال رئيس اللجنة المالية والقانونية في المجلس البلدي العضو مانع العجمي ان اللجنة اجلت البت في الشكوى المقدمة من اصحاب قسائم سكراب ميناء عبدالله لحين انتهاء مجلس الوزراء من الفصل بتحديد الجهة المسئولة عنها سواء كانت البلدية او الهيئة العامة للصناعة.
واضاف العجمي ان اللجنة تحفظت على عدم حضور ممثلي لجنة الازالات بالرغم من استدعائهم بكتاب رسمي من المجلس البلدي لبحث مشكلة القسائم مبينا ان اصحاب القسائم قاموا بمقابلة رئيس لجنة الازالات في وقت سابق وشرحوا له الاضرار التي تكبدوها.
وذكر ان اللجنة احالت عددا من الطلبات الى الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت منها الطلب بشأن امتداد الترخيص في الاعمال التجارية في حالة وفاة صاحب الترخيص الى ورثته بشرط الاستقرار في ممارسة النشاط نفسه دون تغيير اضافة الى شكوى بعض الاهالي في منطقة اشبيلية بشأن اقامة صالة افراح في الجهة المقابلة لمنازلهم.
وافاد بان اللجنة احالت ايضا الكتاب الموجه الى مجلس الوزراء بشأن ازالة المسنات والاعمال المخالفة على سواحل وشواطئ الكويت وكتاب اتحاد الجمعيات التعاونية بشأن لائحة انشطة الجمعيات التعاونية وكذلك الشكوى المقدمة من العضو عبدالله الكندري بشأن انشاء صالة مخالفة للوائح في قسيمة بمنطقة بيان.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.