وزير الدفاع: دول الخليج حريصة على التعاون العسكري والتنسيق فيما بينها

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم حرص دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على النهوض بدولها من خلال تطوير التعاون العسكري والتنسيق المشترك فيما بينها.

جاء ذلك في كلمة القاها الشيخ خالد الجراح الصباح في الاجتماع ال 12 لوزراء الدفاع في دول مجلس التعاون الخليجي الذي استضافته مملكة البحرين اليوم.

واشاد الشيخ خالد الجراح بعمق ومتنانة العلاقات المتميزة التي تربط بين دول مجلس التعاون المثمر في مجالات التعاون العسكري موجها الدعوة لوزراء الدفاع في دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في الاجتماع المقبل بالكويت.

من جهته اكد وزير الدولة لشؤون الدفاع البحريني الفريق الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة في كلمة له حرص دول مجلس التعاون على تعزيز العمل العسكري المشترك وتطويره وتحقيق الامن والاستقرار لدول المنطقة وشعوبها.

واعرب عن ثقته في ان يخرج الاجتماع بنتائج وتوصيات تساعد في النهوض بدول المجلس وتطوير قواتها المسلحة المشتركة للحفاظ على امن المنطقة.

وقال ان دول مجلس التعاون تحرص بشكل دائم على تعزيز العمل المشترك وتحقيق مصالح دولها وشعوبها والوصول الى التكامل من خلال تنسيق الجهود مؤكدا ان دول المجلس تشترك بوحدة الهدف والمصير.

من جانبه اكد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني في كلمته ان التعاون العسكري بين دول مجلس التعاون يعكس الايمان باهمية التعاون المشترك من اجل المحافظة على امنها واستقرارها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.