فريق Sheyaab نجم مسلسل جديد

بعد مشاركته في برنامج Arabs Got Talent، تلقّى فريق Sheyaab الكويتي عروضًا كثيرة للمشاركة في احتفالات وأعمال متعدّدة، أهمّها المشاركة في مسلسل جديد.

فسيطلّ العجائز Alejandro، Merciego وRomeo على الجمهور بعد البرنامج في الموسم الثّالث من المسلسل الكوميدي الكويتي “الفلتة” الذي كتبه فايز العامر، أخرجه نعمان حسين وعرضته قناة MBC على مدى موسمين متتاليين ابتداءًا من شهر آب في العام 2011.

ففي الفترة التي فصلت بين مرورهم الثّاني في البرنامج في المرحلة النّصف نهائيّة والحلقة النّهائيّة، اتّصل الممثّل الكويتي طارق العلي بأعضاء الفريق وعرض عليهم المشاركة في المسلسل فيكونون ضيوفًا فيه لحلقة واحدة.

وبعد موافقتهم على ذلك، تمّت كتابة الحلقة بشكلٍ يتناسب مع الفريق، فأعضاؤه سيظهرون في المسلسل بالأسماء والشّخصيّات نفسها التي تعرّف النّاس إليهم فيها في Arabs Got Talent، أي شخصيّة العجائز.

التّصوير تمّ في شهر تشرين الثّاني الفائت في الكويت وعلى مدى يومٍ كامل. والموسم الجديد من المسلسل الذي جمع أعضاء Sheyaab بأهمّ نجوم الكوميديا كمبارك المانع، سلطان الفرج، منى شدّاد، نورة العميري وغيرهم سيبدأ عرضه قريبًا جدًّا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.