“اربح سيارة كل أسبوع” من VIVA

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، اليوم عن اسماء عملائها الفائزين ضمن حملة “اربح سيارة كل أسبوع” وهم السيدة/ أوريا جارسيا والسيد/محمد عمران والسيدة/ هيا الشمري والسيد/عبدالعزيز شناوا عسكر والسيدة/ماريا نلدا والسيد/خالد العنزي والذي ربح كل منهم سيارة فورد موستانج كوبيه الجديدة.

وبدورها هنأت شركة VIVA الفائزين أصحاب الحظ السعيد، ودعت عملائها ليشاركوا في أطول حملة من نوعها بالكويت.

وفي ظل النجاح المستمر الذي تشهده هذه الحملة قامت بزيادة طرق الاشتراك حرصأ منها على تأهيل المزيد من عملائها للرح، حيث سيكون هناك رابح جديد بسيارة واحدة كل أسبوع والسحب القادم سيكون على سيارة فورد موستانج كوبيه.

ويتم الدخول في السحب من خلال أحد الخيارات التالية، الخيار الاول هو اعادة شحن بــ 500 فلس أو أكثر، ويحصل العميل على فرصة لدخول السحب في كل مرة يعيد الشحن.

أما الخيار الثاني فهو خاص بمشتركي خدمات BlackBerry للدفع المسبق، حيث يحصل العميل تلقائيا على 7 فرصة لدخول السحب كل أسبوع عند الاشتراك بخدمة BlackBerry الشهرية بـ3.9 دنانير وهذا عند إرسال “2” الى “567”، والتي تتيح للعملاء الاستفادة من جميع خدمات BlackBerry بشكل لامحدود.

الخيار الثالث هو لشراء خط مسبق الدفع بــ 2 د.ك. وعند تفعيل الخط، يجب على العملاء إرسال “GO” الى “535”، وسينال العميل على أربع فرص لدخول السحب كل أسبوع.

الخيار الرابع هو من خلال الاشتراك بمبلغ 500 فلس يومياً عند إرسال “42” الى “567”، فيحصل المشترك على فرصة واحدة لدخول السحب كل أسبوع، إضافة إلى الحصول على اتصالات ورسائل SMS محلية غير محدودة ضمن شبكة VIVA.

بالإضافة إلى ذلك يحصل العميل حينئذ على فرصة لدخول السحب، عند الاشتراك في الباقة المحلية مقابل 500 فلس، والتي تمنحه 60 دقيقة للمكالمات المحلية يومياً بمجرد إرسال SMS تحتوي رقم 41 إلى 567. أو عند الاشتراك في باقة الرسائل الدولية مقابل 500 فلس، والتي تمنح العميل 100 رسالة دولية لمدة أسبوع وهذا عند إرسال “53” الى “567”،

أما الخيار الخامس هو عند الاشتراك في خدمة الانترنت مسبقة الدفع؛ حيث يحصل العميل على فرصة لدخول السحب بمجرد الاشتراك في باقة ‘Surf On’ service مقابل 500 فلس، والتي توفر 500 ميغابايت يومياً عند إرسال “15” الى “567”، أو يحظى بفرصتين بمجرد الاشتراك في نفس الباقة مقابل دينار واحد لمدة خمسة أيام عند إرسال “14” الى “567”،

كما يستطيع العملاء الاشتراك في الخدمتين بآن واحد لمضاعفة فرص فوزهم كل أسبوع والفوز بجوائز قيمة، علما بأن جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع سيتم إضافتها إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز.

ويمكن لعملاء الدفع المسبق الراغبين في الاشتراك بباقة خدمات BlackBerry المحلية وغير المحدودة بسعر 3.9 دينار كويتي أن يرسلوا رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم “2” إلى الرقم 567. وللحصول على قائمة كاملة بجميع عروض الدفع المسبق، يرجى إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن كلمة “V” إلى الرقم 535.

ولمعرفة المزيد حول العروضات والمنتجات والباقات العديدة الأخرى التي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 48 والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.