ازرق الرماية يحرز ذهبيتين في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة

سجلت رياضة الرماية الكويتية انجازا جديدا باحراز ميداليتين ذهبيتين في مسابقة البندقية ضغط الهواء (10أمتار) وذلك ضمن منافسات دورة الالعاب الاسيوية الخامسة للصغار التي تستضيفها روسيا حاليا وتستمر حتى 16 الجاري.
وقال نادي الرماية الرياضي الكويتي في بيان صحافي اليوم ان الميدالية الذهبية الاولى أحرزها اللاعب الواعد بندر المطيري بتسجيله 387 نقطة من اجمالي 400 نقطة فيما أحرزت الميدالية الذهبية الثانية الرامية هبة ارزوقي بتسجيلها 392 نقطة من اجمالي 400 نقطة.
وأضاف النادي ان رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح أعرب عن التقدير والفخر بهذا الانجاز الذي يسجل لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا.
ونقل البيان عن رئيس وفد الرماية المشارك في الدورة نضال العاصم قوله ان رماة وراميات الكويت كانوا دائما عند حسن الظن بهم في مختلف المشاركات.
واضاف العاصم ان صور رماة وراميات الكويت تصدرت الصفحات الاولى للمجلات والصحف الرياضية الروسية التي تهتم بالرياضة بصورة عامة وبالرماية خصوصا علاوة على ان المنافسات شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ملأ مدرجات الصالة المخصصة للعبة هناك.
وذكر ان الدورة شهدت مشاركة واسعة من قبل الاتحادات الاسيوية باعتبارها باكورة المشاركات للموسم الرياضي لعام 2012 وفرصة مهمة لدعم المنتخبات الوطنية بالمتميزين من الرماة صغار السن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.