ان لم تستوف المتطلبات..هيئة أسواق المال توافق على إلغاء ادراج “الصفوة القابضة”

أعلنت سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) اليوم موافقة مجلس مفوضي هيئة أسواق المال على الغاء ادراج أسهم شركة مجموعة الصفوة القابضة من السوق ما لم تستوف متطلبات البورصة.

وقالت البورصة في بيان على موقعها الالكتروني ان مجلس مفوضي الهيئة وافق على الغاء اسهم (الصفوة القابضة) ما لم تستكمل اجراءات تخفيض رأس المال وتقديم البيانات المالية عن (31/3/2013 و 30/6/2013) لتستوفي متطلبات البورصة بموعد أقصاه 31 ديسمبر الجاري.

وأضافت ان المجلس وبالنسبة الى الشركات الموقوفة عن التداول لمدة تزيد عن ستة أشهر وهي شركة (تمويل الاسكان) فقد قرر عدم الغاء ادراج اسهمها اذ انها استوفت أسباب ايقافها عن التداول وفقا لافادة سوق الكويت للاوراق المالية.

وعن شركة مجمعات الاسواق التجارية الكويتية الموقوفة أيضا عن التداول ذكرت البورصة أن المجلس قرر الغاء ادراج اسهمها من السوق ما لم تقدم ادارة الشركة على اطفاء كامل رصيد خسائرها المتراكمة وتقديم ما يثبت ذلك في موعد أقصاه الخامس من مارس المقبل.

وحول شركة الاستثمارات الصناعية والمالية الموقوفة كذلك لفتت الى قرار المجلس بالغاء ادراج أسهمها مالم تقدم البيانات المالية للفترات 31/3/2013 و 30/6/2013 و 30/9/2013 لتستوفي متطلبات هيئة أسواق المال حتى 31 ديسمبر الجاري.

وفي هذا الصدد أشارت (البورصة) الى تكرار عدم التزام شركة الاستثمارات الصناعية والمالية بتقديم بياناتها المالية السنوية والمرحلية خلال المهل المحدد وتكرار ايقاف اسهمها من التداول لمدة تزيد عن ستة اشهر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.