سبعة كويتيين يتأهلون لنهائي “العربية” للكيك بوكسينغ

قال مدير الفريق الكويتي للكيك بوكسينغ عبدالعزيز الفداغ، إن سبعة لاعبين من الفريق الكويتي تأهلوا لنهائي البطولة العربية للكيك بوكسينغ، التي اختتمت مرحلة التصفيات امس في العاصمة الاردنية عمان.

وذكر الفداغ ان اللاعبين المتأهلين هم: سلطان المطيري بوزن 45 كيلوغراما بعد فوزه على المصري اياد احمد وبدر العدواني بوزن 48 كيلوغراما، الذي فاز على المصري اسلام بدران وعبدالرحمن العنزي بوزن 54 كيلوغراما بفوزه على الاردني احمد سمور وعبدالرحمن بندر بوزن 57 كيلوغراما بفوزه على الاردني محمد نصار واحمد جابر بوزن 60 كيلوغراما بفوزه على العراقي حكم جلال، وناصر جاسم عبدالكريم بوزن 67 كيلوغراما بفوزه على العراقي سجاد حسون واحمد خالد الدندن بوزن 71 كيلوغراما بفوزه على المصري مصطفى السيد.

وتوقع الفداغ ان يحرز الفريق الكويتي نتائج طيبة في البطولة، التي وصفها بأنها قوية وتضم لاعبين يتمتعون بمستوى عال من اللياقة والخبرة.

وكان فهد العطوان حقق برونزية البطولة عن وزن 51 كيلوغراما بعد خسارته امام المصري اياد احمد في هذه المنافسات التي اختتمت اليوم على صالة الامير راشد الحسن في مدينة الحسين للشباب في العاصمة الاردنية عمان.

وأعرب الفداغ عن امله ان يحقق اللاعبون الكويتيون نتائج طيبة خاصة وانهم شاركوا في معسكر تدريبي داخلي استمر 21 يوما قبل حضورهم الى عمان، مؤكدا تحلي الفريق بروح معنوية عالية.

ويضم الفريق الكويتي كلا من سلطان المطيري وفهد العطوان وبدر العدواني واحمد جابر روضان وعبدالرحمن بندر عطاالله واحمد خالد الدندن وعبدالرحمن العنزي وناصر جاسم عبدالكريم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.