“ديوان الخدمة”: 2009 مواطنين سجلوا بنظام التوظيف الآلي

أعلن جاسم الرويس مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة بأن (2009 ) مواطنين سجلوا بنظام التوظيف الآلي المتبع من قبل الديوان وذلك منذ فتح باب التسجيل في 29/11/2013م وحتى يوم الخميس  الموافق 12/ 12/ 2013م وهم على النحو التالي : ( ذكور 992  / إناث 1017).

وأوضح الرويس بأن نظام التسجيل مفتوح على مدار الساعة حتى منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 13/12/2013 م وذلك بهدف إتاحة الفرصة لجميع الراغبين بالعمل بالتسجيل سواء من خلال الهاتف ( 133 ) أو من خلال إستخدام الشبكة العالمية لنقل المعلومات الانترنت على العنوان (www.csc.net.kw).

وأكد على ضرورة إلتزام الأخوة والأخوات بالمواعيد التي تم تحديدها لهم من خلال نظام التسجيل الآلي وذلك خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا في مبنى الديوان الكائن في الشويخ الإدارية ( ب ) – شارع المطار والتوجه إلى صالة المراجعين لإستكمال بيانات التسجيل.

وبين الرويس بأنه على الأخوة والأخوات الذين تم تحديد موعدا لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم (133) للتأكد من موعد المراجعة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.