رأسية إبراهيم صلاح تمنح التعادل للعروبة أمام الشباب السعودي

خسر نادي الشباب نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي عندما تعادل مع مضيفه العروبة بهدف لكلاً منهما في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة في الجوف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر والأخيرة في الدور الأول لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

انحصرت الكرة في وسط الملعب طوال الشوط الأول والذي جاء تكتيكي إلى حد كبير بين الفريقين، ومن كرة وحيدة علي المرمي تقدم الشباب عن طريق اللاعب سعيد الدوسري بالهدف الأول قبل نهاية الشوط وتحديداُ مع الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع الوقت .

مع بداية الشوط الثاني اندفع العروبة للهجوم واحتسب حكم اللقاء مشاري المشاري ضربة جزاء، ولكن يتم يتمكن من ترجمتها الأردني عبد الله ذيب بعد تصدي رائع من الحارس الدولي للشباب وليد عبد الله، وواصل العروبة من هجومه بهدف إحراز التعادل إلى أن تمكن المحترف المصري إبراهيم صلاح من تسجيل هدف التعادل للعروبة بعدما ارتقى لركنية أودعها برأسه في شباك الشباب مع الدقيقة 61)) من المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة في المركز الثالث ومهدد في حالة فوز أهلي جدة في لقاءه أمام الاتفاق بالتراجع للمركز الرابع، بينما ارتفع رصيد العروبة إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.