ريال مدريد يحقق تعادلا صعبا مع اوساسونا

افلت فريق ريال مدريد من الهزيمة امام مضيفه فريق اوساسونا وتعادل معه بهدفين لكل منهما في المباراة الحماسية التي جرت على ملعب السادار في مدينة باملبونا اليوم ضمن منافسات الجولة 16 في الدوري الاسباني.
واحزر اللاعب اوريول ريرا هدفي السبق لاصحاب الارض في الدقائق 16 و39 من المباراة قبل ان يرد اللاعب ايسكو محرزا الهدف الاول للفريق الملكي في الدقيقة 45 من اللعب.

وانقضى معظم وقت الشوط الثاني الذي عانى فيه الريال بعد طرد سيرخيو راموس وفي ضوء الحذر الدفاعي الشديد للضيوف دون اهداف إلى ان تمكن البرتغالي بيبي من ادراك هدف التعادل الثاني لريال مدريد بعد تمريرة من ايسكو اودعها رأسية في شباك اوساسونا في الدقيقة 80 من المباراة.

وحصد ريال مدريد نقطة واحدة رافعا رصيده الى 38 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للدوري وبفارق نقطتين مؤقتا خلف متصدر الدوري (برشلونة) وكذا (اتليتكو مدريد) الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق الاهداف فيما رفع (اوساسونا) رصيده الى 14 نقطة في المركز ال16.

ومن المقرر ان يواجه (برشلونة) ضيفه (فياريال) لاحقا الليلة ضمن منافسات الجولة نفسها فيما سيواجه فريق (اتليتكو مدريد) فريق (فالنسيا) الذي يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة في مباراة صعبة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.