الرفاعي: مشاركتي في حمل الشعلة الأولمبية شرف كبير لي

أكد الرياضي الكويتي متسلق الجبال زيد الرفاعي ان مشاركته في حمل الشعلة الأولمبية لاولمبياد لندن 2012 والمقرر في اواخر الشهر الجاري شرف كبير له ما جعله جزءا من تاريخ البطولة كونه شارك في حمل شعلتها الأولمبية.

وأعرب الرفاعي بعد وصوله الى البلاد عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يعد احد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم مضيفا “سعدت بهذه التجربة الخاصة والأولى من نوعها على المستوى الشخصي فمن الجميل أن يقع الاختيار على رياضي عربي لنيل شرف حمل شعلة الأولمبياد”.

وتقدم الرياضي الكويتي بالشكر لشركة سامسونج للالكترونيات كونها الداعم الرئيسي لمسيرة تتابع الشعلة الأولمبية لأولمبياد لندن وللجنة المنظمة للبطولة معربا عن أمله أن يتمكن من مواصلة تقديم الصورة المشرفة خلال الاعوام المقبلة.

وعلى صعيد آخر أشار الرفاعي الى انه تنتظره العديد من المشاركات المستقبلية بالنسبة لرياضة التسلق مبينا انه بصدد المشاركة في سباق عبور الغراند كانيون (الوادي العظيم) بين ولايتي يوتا وأريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية في سبتمبر المقبل وذلك بمشاركة 60 رياضيا من مختلف دول العالم.

وأوضح انه سيقوم بعبور جبال ووديان بحدود 160 ميلا أي ما يقارب 257 كيلومترا لافتا الى ان الفترة المحددة لقطع المسافة لا يمكن تحديدها “فغالبا ما يتخلل هذه النوعية من السباقات مفاجآت بسبب وعورة الطرق وخطورتها”.

ولفت الى انه يعمل حاليا على التجهيز للمشاركة وذلك بممارسة رياضة الجري وتمارين اليوغا وركوب الدراجة الهوائية وحمل الأثقال آملا أن يتمكن من مواصلة تحقيق النجاحات في هذه الرياضة القوية والمثيرة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.