ازرق الـ “كارت” يحقق المركزين الثاني والثالث في بطولة كامبوليس الاسبانية

تمكن منتخب الكويت لسباقات الـ “كارت” للعام الثاني على التوالي تحقيق نتائج مبهرة في بطولة كامبوليس الاسبانية التي أقيمت في مدينة ملقا مطلع الشهر الجاري ، و استطاع لاعبا المنتخب الكويتي عبدالعزيز الذكير ومحمد اللهو تحقيق المركزين الثاني والثالث على التوالي في سباق الـ “ماكس.روتكس” متفوقين على أقرانهما من الأبطال الأوروبيين الذين شاركوا بالبطولة وأثبتا مقدرتهما على مقارعة أبطال هذه الرياضة على المستوى الإقليمي والدولي في ظل زيادة المشاركات والاحتكاك المستمر.

وأعرب رئيس الوفد الكويتي الذي شارك في البطولة رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح اليوم عن بالغ سعادته لتحقيق أبطال الكويت مراكز متقدمة للعام الثاني على التوالي في بطولة كامبوليس الإسبانية “ما يعد نجاحا بامتياز لجهود مجلس ادارة النادي لتطوير هذه الرياضة المشوقة”.

وأشار الشيخ أحمد الصباح إلى أن أبطال منتخب الكويت للكارت كانوا عند حسن الظن بهم وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية سواء أثناء فترة المعسكر الذي سبق البطولة أو خلال التصفيات النهائية التي تأهل لها كل من اللاعبين عبدالعزيز الذكير ومحمد اللهو ومحمد الخالد مقدمين أفضل المستويات الفنية بشهادة كل من تابع البطولة.

ووعد رئيس الوفد بتقديم كامل الدعم والمؤازرة لأبطال الكويت في كل الرياضات التي ينظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية ليتمكنوا من تحقيق الانتصارات باسم دولة الكويت في مختلف المحافل.

وشكر رئيس النادي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح ومدير إدارة شؤون الهيئات الرياضية نوري الهذال على دورهم الكبير في انهاء وتسهيل إجراءات وإنجاح هذه المشاركة آملا أن تولي الهيئة اهتماما أكبر لرياضة المحركات في المستقبل الامر الذي يسهم في انجاحها وتطويرها

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.