الاسرة الرياضية تقدم الشكر لسمو الامير

عبر رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد “بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن اخواني اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأسرة كرة القدم الكويتية وكل محبيها، ارفع أسمي آيات الشكر والعرفان لمقام سيدي سمو الامير الشيخ صباح الاحمد – حفظه الله ورعاه، على دوره الابوي في رعايته واهتمامه بأبناءه الرياضيين وأصراره على مشاركتهم في اولمبياد لندن -مع اخوتهم الرياضيون في شتي دول العالم، واصداره امره السامي لتذليل المشاركة تحت راية الكويت” .

وأضاف الفهد : “هذا ما جبلنا عليه من سيدي سمو الامير من اهتمام ودعم منقطع النظير، وتعودنا على مكرمته ويده البيضاء الحنونه على ابناءه قاطبة، واليوم تجلت مكرمته بأصراره على المشاركة الاولمبية، ونحن لا نجد إلا ان نقول نعاهدك صادقين في خدمة الكويت في شتي المواقع، وحفظ الله الكويت وأهلها تحت قيادتكم الحكيمة” .

ومن جنيف أعرب الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (انوك) عن شكره لسمو أمير البلاد وسمو رئيس مجلس الوزراء والحكومة على جهودهم لرفع علم الكويت في أولمبياد لندن و وبارك الفهد للشعب الكويتي وللرياضيين بنجاح تلك الجهود التي اثمرت عن رفع علم دولة الكويت في سماء لندن.

فيما وجه مدير عام هيئة الشباب والرياضة فيصل الجزاف جزيل الشكر والعرفان الى سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على سعيه الدائم لتذليل كافة العقبات التي تواجه أبناء الكويت، وأكد الجزاف في تعليقه على قرار اللجنة الأولمبية الدولية بالسماح للرياضيين الكويتيين بالمشاركة في اولمبياد لندن تحت العلم الكويتي، بأن مبادرة صاحب السمو وتدخله في انهاء تلك المعاناة كان لها بالغ الاثر في نفوس جميع الرياضيين على حد سواء.

وأوضح الجزاف ان سمو الأمير على الرغم من المهام السياسية الداخلية والقضايا الدولية والعالمية وما تمثله من ضغوط كبيرة على شخص سيادته وتفكيره وجهده، الا ان سموه وفي خضم كل تلك الأحداث لم ينس على الاطلاق أبناءه الرياضيين وسعى جاهدا الى تذليل كافة العقبات التي من شأنها ان ينعم هؤلاء الرياضيون بها خلال مشاركتهم في اولمبياد لندن تحت العلم الكويتي.

وأعرب الجزاف عن أمله ان يكون ذلك بمثابة فاتحة خير لانهاء الأزمة الرياضية بشكل كامل، مطالبا الجميع بأن يقفوا صفا واحدا من أجل الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.