نوتنغهام يجرب المشعان و يفاوض مدرب تشيلي

عقدت عائلة الحساوي ظهر أمس في مقر نادي نوتنغهام فورست الانجليزي أول مؤتمر رسمي لها بعد امتلاكها النادي وسط حضور اعلامي كبير بالاضافة الى الجماهير الغفيرة التي احتشدت خارج الملعب للترحيب بأبناء الحساوي.

وقد تحدث ملاك النادي عبدالعزيز وفواز مبارك الحساوي وعمر الحساوي عن شرفهم بامتلاك ناد عريق لديه بطولات عديدة محلية وقارية، وأن هدفهم الرئيسي الذي سيعملون بجد من أجله هو اعادة الفريق لأمجاده وتأهله الى الدوري الممتاز للموسم المقبل.
من جهته أكد السيد فواز الحساوي ان الادارة مازالت في طور المفاوضات مع عدة مدربين، على ان يتم اختيار أحدهم قبل نهاية الأسبوع الجاري لاسيما أن دوري الدرجة الأولى سيبدأ بعد شهر تقريبا.

أما على صعيد المحترفين فأكد أن هناك العديد من اللاعبين الكويتيين الذين سيخضعون للتجربة لمدة شهر بعد موافقة أنديتهم ومن ثم يتم تقييمهم من الجهاز الفني الجديد لاختيار الأنسب منهم.

استراتيجية جديدة
وعلى صعيد آخر علل السيد عبدالعزيز الحساوي في مقابلة تلفزيونية مع قناة انجليزية يوم أمس الأول اقالة مدرب الفريق السابق ستيف كوتريل الى ان الادارة لديها استراتيجية جديدة ونظرة مستقبلية مختلفة عما مضى.
وأضاف الحساوي قائلا «نحترم المدرب السابق، ولكننا نهدف الى تطوير الفريق بشكل كبير وتجديد الدماء فيه، وحتى هذه اللحظة نتفاوض مع أسماء عديدة لتولي قيادة الفريق الموسم المقبل ونأمل التوفيق في اختيار المدرسة الأنسب والأفضل».
و أحد أسباب اقالة المدرب السابق السيد ستيف كوتريل هي عدم رغبة اللاعبين في الاستمرار معه واستياء العديد منهم لطريقة تعامله معهم.

تلميذ «بيلسا» أحد المرشحين
و من الأسماء المطروحة بقوة المدرب الأرجنتيني «خورخي سمباولي» مدرب نادي يونيفرسيداد التشيلي، اذ يتميز ذلك المدرب بنهج تكتيكي مختلف عن السمة الكلاسيكية السائدة في دوري الدرجة الأولى الانجليزي.بالاضافة الى سجله الحافل بالانجازات آخرها تحقيقه لقب الدوري التشيلي الموسم الماضي.

الجدير بالذكر ان نادي الهلال السعودي قدم عرضا مغريا للمدرب الأرجنتيني خورخي، الا ان الأخير رفض الانتقال الى الدوري السعودي، ويشتهر هذا المدرب بأنه تلميذ للمدرب الأرجنتيني «مارتشيللو بيلسا» مدرب نادي اتلتيك بلباو الاسباني.

ويطلب تجربة المشعان بعد طلبه تجربة نجمي القادسية بدر المطوع وحسين فاضل لمدة شهر سيقوم نادي نوتنغهام الانجليزي بمخاطبة نادي القادسية لطلب تجربة اللاعب عبدالعزيز المشعان المتواجد حاليا في لندن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.