لجنة التفتيش الرياضية الخليجية تعلق زياراتها لمدينة البصرة العراقية

قال سكرتير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو اليوم ان لجنة التفتيش المنبثقة عن لجنة امناء سر اتحادات كرة القدم الخليجية علقت زياراتها الدورية لمدينة البصرة الى حين ورود خطاب رسمي من الحكومة العراقية.

واوضح السهو الذي يشغل عضوية لجنة التفتيش الخليجية في بيان صحفي اليوم ان سبب تعليق زيارات اللجنة الى مدينة البصرة ياتي على ضوء “التصريح الذي ادلى به وزير الشباب و الرياضة العراقي أخيرا برفض استقبال اللجنة بعد نقل خليجي 22 من البصرة إلى مدينة جدة”.

وذكر ان اللجنة حددت موعدا لتلقي رد الحكومة العراقية اقصاه الاول من مارس يفيد بدعوة اللجنة للتفتيش على مدينة البصرة والاستعدادات لاستضافة دورة الخليج ال23 لكرة القدم.

واضاف ان أمناء سر الاتحادات الخليجية اعتمدوا خلال اجتماعهم الاخير بمدينة جدة السعودية مقترح رئيس الاتحاد الكويتي للعبة الشيخ الدكتور طلال الفهد بوضع الاعلانات التجارية على قمصان المنتخبات المشاركة في بطولات الخليج وذلك خلال الحصص التدريبية فقط لعدم مخالفة ذلك لقوانين الاتحادين الدولي والاسيوي.

وكان الامناء العامون للاتحادات الخليجية اعتمدوا خلال اجتماعه الموعد الجديد لدورة الخليج ال22 لكرة القدم لتقام في ال13 من نوفمبر المقبل وتستمر حتى ال26 منه بمدينة جدة السعودية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.