كاظمة يتغلب على الجهراء بهدفين نظيفين

واصل فريق كاظمة انتفاضته الاخيرة وانتصاراته على حساب ضيفه الجهراء بهدفين نظيفين مساء الجمعة على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في اطار الجولة الثالثة عشرة من دوري “فيفا” الكويتي لكرة القدم.

وسجل هدفي الفوز لكاظمة محترفيه البرازيلي دييجو كماتشو في الدقيقة (52) والاردني سعيد مرجان (ق90) في أول مواجهة للبرازيلي جانسنيز دا سيلفا مدرب كاظمة امام فريقه السابق الجهراء.

ورفع الفريق الكظماوي رصيده الى (23 نقطة) في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الجهراء عند (24 نقطة) وأصبح مهددا بفقدان مركزه الثالث في حالة فوز أو تعادل العربي غدا السبت مع الساحل.انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي وكان أداء لاعبي الفريقين سلبيا لعبا ونتيجة مع أفضلية نسبيه للفريق البرتقالي صاحب الارض الذي اهدر لاعبوه ناصر فرج والظفيري والداود أكثر من فرصة.

وفي الشوط الثاني تمكن البرازيلي كماتشو من مواصله تألقه بتسجيله هدف كاظمة الاول، وهو الهدف الثاني لكماتشو بعد هدفه في الجولة السابقة امام خيطان، قبل أن يتمكن الاردني سعيد مرجان من اضافة الهدف الثاني لكاظمة من رأسية قوية مستغلا عرضية محمد الداود (ق90) لينتهي اللقاء بعدها بفوز البرتقالي بهدفين نظيفين.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.