بطولة البلياردو لدوري الوزارات تنطلق غدا بمشاركة 15 فريقا

تنطلق بطولة البلياردو ضمن منافسات دوري الوزارات والهيئات المؤسسات الحكومية غدا بمشاركة 15 فريقا متضمنة ست مسابقات وتستمر حتى ال 28 من يناير المقبل.
وقال رئيس اللجنة الفنية للبطولة مشعل السبيعي في تصريح صحافي ان هذه البطولة هي ثاني منافسات الدوري بعد بطولة كرة القدم التي انطلقت يوم الاثنين الفائت مضيفا ان المشاركة الواسعة وغير المسبوقة في نسخة هذا العام ستضيف قوة كبيرة لها ومنافسة قوية في جميع مسابقاتها.

واضاف ان البطولة ستتضمن اقامة بطولات لفئات الفردي والزوجي والفرق لمسابقة ال(8 كرات) ومثلها للمسابقة الخاصة بال( 9 كرات) متوقعا ان تحفل منافسات هذه اللعبة بقوة كبيرة في جميع منافساتها.
وذكر ان الجهات المشاركة في هذه البطولة هي وزارات الاعلام والكهرباء والتربية والداخلية والدفاع والشؤون الاجتماعية والعمل والصناعة والجهاز المركزي للتخطيط والادارة العامة للاطفاء وهيئة الشباب والرياضة والحرس الوطني ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية اضافة الى شركات نفط الكويت والبترول الوطنية وايكويت.
وثمن الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس واعضاء اللجنة العليا للدوري والتي ساهمت في زيادة عدد الالعاب المقررة لتصل الى 12 لعبة لفئة الرجال وثلاث ألعاب لفئة النساء تتنوع ما بين جماعية وفردية موضحا ان هذا الدعم والاهتمام ساهم بتحقيق زيادة مطردة في عدد المشاركين بمنافسات الدوري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.