منح لاعبي الكويت راحة 5 أيام.. ومارين يغادر لقضاء أعياد الميلاد في رومانيا

قرر مجلس ادارة نادي الكويت منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم – متصدر الدوري الكويتي – راحة لمدة 5 أيام من التدريبات، مع منح المدرب إيوان مارين اجازة لمدة 9 أيام لقضاء عطلة أعياد الكريسماس والميلاد مع اسرته في رومانيا.

وتتوقف حالياً منافسات دوري “فيفا” لوجود مشاركات خارجية للمنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا التي تنطلق 26 ديسمبر الجاري في قطر، ويستأنف الدوري مرة اخرى تاريخ 20 يناير المقبل بمباراة مؤجلة أمام النصر.

وكان العميد الكويتاوي (حامل اللقب) قد حسم لقب بطل النصف الاول للدوري ،بفارق 3 نقاط عن القادسية، بعد فوزه امس الجمعة على الفحيحيل بثلاثية نظيفة، وتعرض الفريق في الفترة الأخيرة لضغط كبير في المباريات وهو ما ادى لخروجه من بطولة كأس ولي العهد على يد العربي في الدور قبل النهائي.

ومن المقرر أن يتم تأهيل بعض اللاعبين في الفترة المقبله التي تشهد المشاركة في ملحق دوري الأبطال الآسيوي مما يعني زيادة للمعدل اللياقي للاعبين و التركيز على تصحيح الأخطاء في الفترة الماضية.

ويظل بقية الجهاز الفني باستثناء مارين لقيادة تدريبات الفريق والجهاز الإداري سيكون على رأس عمله مع الفريق الرديف التي تنطلق تدريباته يوم الأحد لإستئناف القسم الثاني للدوري الرديف يوم الثلاثاء المقبل مع الساحل .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.