ريبيري : فرصي بالفوز بالكرة الذهبية كبيرة

أكد نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الفرنسي فرانك ريبيري على أن موسم 2013 كان موسماً لا ينسى مع فريقه البافاري ومنتخب الديكة ، مشيراً إلى أنه أستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وسيكون في قمة السعادة إذا نال الكرة الذهبية لهذا العام .

وقال نجم مارسيليا السابق في تصريحات لبرنامج Telefoot : لقد كانت سنة إستثنائية للنادي وللجماهير وبالنسبة لي ، وأعتقد أنني أستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ، وسأكون سعيداً جداً إذا فزت بالكرة الذهبية لعام 2013 كأفضل لاعب في العالم .

وعن الفوز بجائزة الكرة الذهبية الذي سيعلن الفائز بها في 13 يناير المقبل ( ريبيري ، ميسي ، كريستيانو رونالدو ) ، أضاف : سيكون أمراً رائعاً إذا فزت بتلك الجائزة بالنسبة لي ولزوجتي ولأطفالي ولوالدي .

وإختتم ريبيري تصريحاته ، قائلاً : بالطبع ، إنها مكانة إستثنائية أن أكون جنباً إلى جنب مع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، وأثق في فرصي الكبيرة بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام ، لأنني شاركت في مباريات كبيرة ، وقدمت أفضل عام في مسيرتي .

الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية في حفل ينظمه الاتحاد الدولي (فيفا ) في زيوريخ بسويسرا يوم 13 يناير القادم .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.