برشلونة يحافظ على صدراة الدوري الأسباني بنصر ثمين على “خيتافي”

حافظ فريق (برشلونة) على موقعه في صدارة الدوري الاسباني بنصر ثمين على مضيفه فريق (خيتافي) بخمسة اهداف لهدفين في المباراة التي جرت على ملعب (كوليسيوم الفونسو) اليوم ضمن منافسات الجولة 17 من البطولة.

وتقدم اصحاب الارض بهدفين صنع اللاعب سيرخيو اسكوديرو الاول منهما في الدقيقة التاسعة من المباراة فيما عزز زميله ليساندو لوبيز بهدف ثان في الدقيقة 14 من عمر المباراة في ضوء الاداء المتواضع لدفاعات فريق برشلونة خلال الدقائق الثلاثين الاولى من اللقاء.

وأثار ذلك المخاوف من تعرض (برشلونة) لهزيمة قوية تزيحه عن الصدارة في ضوء الصعوبات التي واجهها الفريق لتحقيق التماسك الدفاعي والهجومي لاسيما في غياب الارجنتيني ليونيل ميسي بسبب الاصابة والبرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الانذارات.

وانقلبت الامور مع التقدم في المباراة حيث احرز اللاعب بيدور هرنانديز ثلاثة اهداف متتالية لبرشلونة في الدقائق 33 و 40 و 42 من الشوط الاول منقذا برشلونة من السقوط في فخ (خيتافي) ليحافظ بذلك على تصدره الدوري الاسباني في آخر مباراة له هذا العام.

وفي الشوط الثاني عزز سيسك فابريغاس بهدفين اخرين لبرشلونة في الدقائق 67 و 71 لتنتهي المباراة بنصر عريض لبرشلونة على خيتافي الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الثامن في الترتيب العام للدوري الاسباني.

من جانبه رفع المتصدر برشلونة رصيده الى 46 نقطة متقدما بفارق الاهداف فقط على (اتليتكو مدريد) الذي كان انتصر على (ليفانتي) بثلاثة اهداف لهدفين ضمن الجولة نفسها وبفارق ثمانية نقاط مؤقتا عن (ريال مدريد) الثالث الذي سيواجه (فالنسيا) في وقت لاحق اليوم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.