رئيس جمعية الصداقة اليابانية الكويتية بالحزب المعارض في البرلمان الياباني يشكر القيادة السياسية الكويتية

اعرب رئيس جمعية الصداقة اليابانية الكويتية بالحزب الليبرالي الديمقراطي (المعارض) في البرلمان الياباني ماساهيكو كومورا عن جزيل شكره للقيادة السياسية الكويتية على حرصهم على تزويد اليابان باستمرار وبصورة مستقرة بالنفط الذي يعد اهم مصدر للطاقة في العالم.
وقال كومورا في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه بحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في مقر اقامته في قصر اكاساكا في طوكيو اليوم “قدمت لسمو امير الكويت الشكر على المنحة التي قدمها لليابان والتي تبلغ خمسة ملايين برميل من النفط الخام الكويتي عقب الزلزال الذي ضرب البلاد في شهر مارس الماضي”.
وردا على سؤال حول تقييمه للعلاقات البرلمانية الكويتية اليابانية اكد كومورا “الحاجة الى مزيد من العمل بين الجانبين لفتح افاق ارحب للعلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات لاسيما المجالات غير النفطية”.
واضاف “نحن في اليابان لدينا سياسة دبلوماسية مستقرة وحسنة جدا مع جميع الدول ومن بينها دولة الكويت ولا شك اننا نتمتع بعلاقات مميزة مع الكويت في المجال النفطي لذا يجب على مسؤولي البلدين تعزيز العلاقات بينهما في المجالات الاخرى مثل الاستثمار والتجارة والصناعة والسياحة وغيرها”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.