السفير الشيباني يتفقد أحوال الطلبة الكويتيين في نيوزيلندا

تفقد سفير دولة الكويت لدى استراليا ونيوزلندا خالد محمد الشيباني احوال الطلبة الكويتيين في مدينة أوكلاند حيث التقى بهم ضمن فعاليات زيارته الى نيوزيلندا وقام بتشجيعهم ونقل اليهم تحيات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وتحيات سمو ولي عهده الأمين حفظه الله.
وذكر بيان صادر عن السفارة الكويتية في استراليا بأن السفير في خطابه مع أبنائه الطلبة حثهم على المثابرة والابداع والاجتهاد في نيل العلم والتركيز على التفوق والتميز لنيل أعلى الدرجات العلمية والعودة الى الوطن الأم لتعزيزه بالكفاءات العلمية والعقول النيرة لخدمته والمساهمة في تنميته.

ونبه الشيباني الطلبة الى أهمية الالتزام بقوانين البلد المضيف وان يكونوا سفراء للكويت ليعكسوا صورة طيبة ومشرفة موصيا اياهم بالتزام الدين ومخافة الله وبأن يكونوا اخوة لبعضهم البعض في هذه البلاد البعيدة.

واستمع الى آراء واقتراحات الطلبة والى كل العقبات التي تواجههم حيث شدد على أهمية تواصلهم مع السفارة والمكتب الثقافي لتذليل كل الصعوبات مهما صغرت.

ولاقى ذلك ترحيبا كبيرا وسرورا بالغا من قبل الطلبة حيث قدموا شكرهم العميق للسفير على هذه الزيارة واتاحة الفرصة للالتقاء بهم في حين تمنى لهم السفير في نهاية اللقاء كل التوفيق والنجاح في دراستهم العلمية وحياتهم الاجتماعية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.