ذياب يشيد بما قدمه شباب أزرق اليد

أشاد امين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد بدر الذياب اليوم بما قدمه لاعبو منتخب الشباب خلال مشاركتهم في البطولة الآسيوية ال13 (تصفيات كأس العالم) التي اختتمت مؤخرا في قطر ونيلهم للمركز الثالث في البطولة وتأهلهم الى كاس العالم.
وأشار الذياب في تصريح اليوم الى ان مشاركة شباب أزرق اليد في هذه البطولة كانت “ناجحة بكل المقاييس وحققت ما هو مأمول ومرجو منها عبر التأهل الى كأس العالم المقبلة (البوسنة 2013) على الرغم من الصعوبات التي صاحبت فترة الاعداد والتجهيز للبطولة”.

وامتدح الذياب المجهودات التي بذلها كل اللاعبين في هذه البطولة معربا عن رضاه عنها “والتي ضربوا من خلالها صورة رائعة من الاصرار والعزيمة والقدرة على تحقيق أفضل الانجازات واكمال المسيرة الناجحة لكرة اليد الكويتية في مختلف الفئات العمرية وعلى كل الصعد”.

وثمن الذياب الجهود التي بذلها الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب نبيل طه “الذي تمكن عبر قيادته السليمة للفريق من مواصلة تحقيق الألقاب لمنتخب الشباب وابراز قدرات اللاعبين بالصورة المطلوبة وتوظيفها بالشكل السليم”.

ولفت الى ان الاتحاد الكويتي لكرة اليد سوف يعمل بصورة مكثفة ومدروسة للمحافظة على هذا الفريق الشاب الذي سيكون نواة لمنتخب الكويت في المستقبل وداعما اساسيا له لما يحتويه من نخبة من أفضل اللاعبين في المنطقة والقارة قادرين على تحقيق أفضل النتائج على كل المستويات معربا عن أمله بان يحقق الفريق “الاستمرارية في حصد النتائج الايجابية في كل مشاركاته”.

وذكر ان منتخب الشباب الحائز على المركز الثالث تنتظره مهمة صعبة خلال مشاركته في بطولة العالم (البوسنة 2013) التي سيعمل اتحاد اللعبة على تجهيز الفريق لها واعداده بما يكفل له تقديم المستويات المطلوبة.

ويعد منتخب الكويت لشباب اليد من اكثر المنتخبات المشاركة حاليا فوزا بالبطولة حيث احرز المركز الاول خمس مرات متتالية اعوام 2000 و2002 و2004 و2006 و2008 ويأتي المنتخب القطري في المركز الثاني برصيد بطولتين عامي 1994 و2010 وهو حامل لقب البطولة الماضية ويتساوى معه منتخب كوريا الجنوبية حيث احرز اللقب عامي 1988 و1992 بينما احرز المنتخب البحريني اللقب عام 1998 وفاز الاماراتي باللقب عام 1996 والصيني مرة واحدة ايضا عام 1990

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.