دعوة الراغبين بالالتحاق بالجامعات المصرية الى التسجيل من خلال الموقع الالكتروني

دعت الملحقة الثقافية في القاهرة الدكتورة خيرية رمضان مجددا الطلبة الكويتيين الراغبين بالالتحاق بالجامعات الحكومية المصرية الى التسجيل من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالادارة العامة للوافدين التابعة لوزارة التعليم العالي المصرية.

وقالت الدكتورة رمضان انه لا يوجد ما يستدعي حضور الطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعات المصرية الى المكتب الثقافي وتحمل تكاليف السفر وعنائه موضحة انه بامكان الطلبة التسجيل في تلك الجامعات المختلفة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالادارة العامة للوافدين المصرية .

وأضافت انه على الرغم من الاعلان السابق للمكتب الثقافي بضرورة التسجيل عبر ذلك الموقع الالكتروني الا انه لوحظ مراجعة الكثير من الطلبة للمكتب الثقافي للتسجيل من خلال المكتب بصورة مباشرة. واكدت رمضان انه من خلال هذا الموقع الالكتروني يتم تسجيل كافة الطلبة الراغبين في الدراسة في كافة جامعات مصر المعتمدة سواء كان عن طريق المكتب الثقافي او ان يقوم الطالب بنفسه بعملية التسجيل الالكتروني.

وأوضحت ان حضور الطلبة للمكتب الثقافي يكون واجبا في حال ظهور نتائج القبول في الجامعات المصرية المختلفة وذلك لاستكمال الاجراءات اللازمة لاتمام عملية القبول بشكل نهائي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.