هيئة الشباب: الفوز بجائزتي التميز الخليجي حافز للمضي في تنمية برامجنا

أكدت الهيئة العامة للشباب والرياضة أن فوز ادارة الرياضة للجميع لديها بجائزتين من لجنة التميز الخليجي في مجال الاعلام الصحي يمثل حافزا كبيرا ومهما للهيئة في المضي قدما نحو تنمية برامجها التوعوية الرياضية والشبابية.

وقال مدير ادارة الرياضة للجميع داود الداود لـ”كونا” اليوم ان الادارة نالت المركز الاول في المسابقة المخصصة لمجال الاعمال الاذاعية (الرسالة الاذاعية) على برنامجها التوعوي (خطوة بخطوة) ونالت المركز الثاني بمجال الاعمال التلفزيونية (الرسائل التلفزيونية) عن البرنامج نفسه.

وأضاف ان ادارته حريصة كل الحرص على تنفيذ سياسة الهيئة الرامية الى تنمية برامجها التوعوية الرياضية والشبابية وايصال رسائلها الى أوسع شريحة ممكنة في المجتمع خصوصا ان الاعلام اصبح يلعب دورا مهما في التوعية بأهمية ممارسة الرياضة من قبل الجميع وكل الفئات العمرية.

وذكر ان الهيئة ستتسلم الجائزتين في تلك المسابقة التي أقيمت أخيرا باشراف المكتب التنفيذي لوزراء الصحة بمجلس التعاون الخليجي وذلك في حفل خاص سيقام على هامش اجتماع وزاء الصحة الخليجيين في الكويت خلال شهر يناير المقبل.

وأعرب الداود عن جزيل الشكر لكل من ساهم في اخراج هذين العملين بتلك الصورة المميزة ما أدى الى تحقيق الهيئة العامة للشباب والرياضة ممثلة بادارة الرياضة للجميع الجائزتين اللتين سجلتا باسم الكويت الحبيبة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.