فرح الهاشم: الموسيقى والسرد الفني واماكن التصوير سبب نجاح فيلم “7 ساعات”

قالت المخرجة الكويتية فرح الهاشم ان الاختيارات الموسيقية والسرد الفني واختيار اماكن التصوير المدروسة هو ما مكنها من الحصول على جائزة افضل ممثلة وافضل سيناريو في مهرجان المرأة للسينما المستقلة لفيلمها القصير الذي انتجته بنفسها (7 ساعات).

واضافت الهاشم التي تعمل ايضا مراسلة صحافية ومستشارة في الامم المتحدة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انها “جعلت من فيلمها القصير بمدته الزمنية فيلما كبيرا بمضمونه وتأثيره على المتفرج من خلال اختيارات موسيقية حملت جوا رومانسيا عميق المشاعر وسردا فنيا شاعريا تضمن الكثير من جماليات المشهد السينمائي وعبر الاختيار المدروس لأماكن التصوير”.

واعربت عن سعادتها بفوزها بالجائزة التي حصلت عليها اخيرا مؤكدة انها “تسعى للتحدي وتطمح دائما الى صقل مهاراتها الفنية ورؤيتها الابداعية”.

واوضحت الهاشم ان فيلم (7 ساعات) الذي صورته من خلال كاميرا (الاي فون) وثق فترة رحلة استمرت سبع ساعات بين بيروت ونيويورك تخللها مزيج من عواطف الحنين الى الوطن والرومانسية والحزن والسعادة من خلال لقطات عشوائية من وبين المدينتين اللتين احبتهما.

ويتيح مهرجان المرأة للسينما المستقلة ومقره كاليفورنيا المجال لعرض العديد من وجهات النظر المتنوعة والفريدة من نوعها التي تقدمها المرأة في السينما من كل دول العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.