بايرن ميونخ يلاقي الكويت بمليون يورو

تحت رعاية رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، تقام المباراة التاريخية التي تجمع نادي الكويت بطل كأس الاتحاد الآسيوي وبايرن ميونخ الالماني بطل ابطال اوروبا وكأس العالم للاندية في 13 يناير المقبل.

من جهته، قال مؤيد الشهاب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمباراة بانه تحدد موعد انطلاق المباراة في الساعة السادسة مساء على استاد نادي الكويت.

وقال الشهاب ان قيمة عقد موافقة بايرن ميونخ على ملاقاة الكويت بلغت مليونا و100 الف يورو وبحضور جميع نجومه الاساسيين باستثناء الفرنسي ريبيري الذي يصادف مع موعد المباراة اعلان جائزة افضل لاعب في العالم حيث ينافس على اللقب.

وقال الشهاب إن أسعار دخول المباراة ستكون في متناول الجميع، لأن الهدف من استقدام الفريق الألماني بايرن ميونخ عودة الجماهير إلى المدرجات، والاستمتاع بأفضل نجوم العالم، حيث حصل الفريق الألماني على بطولة أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وصول بايرن ميونخ

وقال مؤيد الشهاب إن بايرن ميونخ سيصل إلى البلاد في صباح يوم المباراة نفسه، 13 يناير المقبل، قادماً من العاصمة القطرية الدوحة، وطلب الفريق الألماني خوض تدريبات في اليوم التالي للمباراة على ملعب نادي الكويت.

وأشار مؤيد الشهاب إلى ان اللجنة المنظمة للمباراة ستعقد أول اجتماع لها غدا الأحد بحضور معين رشيد، عضو مجلس ادارة النادي، لوضع الترتيبات النهائية للمباراة وتشكيل اللجان الخاصة لاستقبال الضيوف ومكان اقامتهم والمؤتمر الصحفي، كذلك التنسيق مع الجهات المعنية من وزارات الداخلية والإعلام والصحة للإعداد لهذا الحدث الرياضي التاريخي الذي سيكون باكورة عودة الأندية العالمية الى الكويت.

ووجّه الشهاب الى مرزوق الغانم رئيس مجلس الامة على رعايته للمباراة وحرصه على تسهيل كل الإمكانات لإنجاح المباراة، كذلك الشكر الى الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة على تعاونه في إقامة المباراة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.