محمد الفرهود: مؤسسة البترول حققت الريادة اقليميا في تطبيق نظام ادارة المخاطر الشاملة

قال العضو المنتدب للتخطيط والمالية في مؤسسة البترول الكويتية محمد الفرهود ان المؤسسة وشركاتها التابعة حققت الريادة على المستوى الاقليمي في تطبيق نظام ادارة المخاطر الشاملة.

واعلن الفرهود في بيان صحافي اليوم ان المؤسسة وشركاتها التابعة سترعى من خلال هذا المنطلق مؤتمر الكويت الثاني لإدارة المخاطر الشاملة الثاني الذي سيعقد في الفترة من 6 الى 8 يناير المقبل في الكويت.

وذكر ان رعاية هذا المؤتمر تعد فرصة لاستعراض انجازات المؤسسة واستراتيجيتها لتطبيق نظام ادارة المخاطر الشاملة على كل الأصعدة مضيفا أن المؤتمر سيسلط الضوء على ثقافة ادارة المخاطر الشاملة ويستعرض قصص النجاح في هذا المجال.

وافاد بان المؤتمر يهدف أيضا الى تطبيق الممارسات المثلى لدعم عملية صناعة القرار تأسيسا على ادارة المخاطر الشاملة فضلا عن بناء اطار تنظيمي قوي يمكن الادارة العليا من استغلال الفرص التنافسية من خلال الادارة الفعالة لرأس المال والانفاق على المشاريع المجزية بمخاطر مقبولة.

واضاف أن المؤتمر يحظى بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين والاقليميين موضحا ان المؤسسة دشنت موقعا رسميا للمؤتمر يتضمن كل المعلومات المتعلقة به وبرنامج المؤتمر وورش العمل المصاحبة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.