نقابة “الاعلام” توفّر تأمين صحي لمنتسبيها ولأسرهم

وقعت الشركة الاولى لتامين التكافلي ممثلة ورئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب حسين العتال ونقابة العاملين في وزارة الاعلام ممثلة رئيس مجلس ادارة النقابة الدكتور ياسين الفارسي عقداً للتامين الصحي يستفيد على اثره كافة المنتسبين للنقابة واسرهم، حيث بإمكانهم التسجيل وأسرهم في برنامج التغطية التأمينية حيث وفرت الشركة الاولى للتامين التكافلي حدود تغطيات مختلفة تناسب كافة احتياجات منتسبي النقابة، تتراوح فيها مبالغ التغطية ما بين 3 ألاف دينار و5 ألاف دينار و10 ألاف دينار حسب التفضيل.

كما يشمل العقد في طياته كافة التغطيات والمزايا والتي تتضمن المصاريف الطبية اثناء الاقامة بالمستشفى او العلاج في العيادات الخارجية وعيادات الاسنان وكذلك التغطيات المتعلقة بالحمل والولادة والاشعات المختلفة والأمراض المزمنة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور ياسين الفارسي ان “نقابة العاملين بوزارة الاعلام تفخر في تلبية كافة احتياجات المنتسبين لها وان هذا الخدمة تضاف لرصيد الخدمات الاساسية والأنشطة الاخرى المقدمة من قبل النقابة وأنها لن تتوانى في تقديم كل ما يصب في صالح الاعضاء وأسرهم الكريمة وستقوم النقابة بالتعاون مع شركة الاولى للتامين التكافلي بحملة تعريفية لمزايا وثيقة التامين الطبي من خلال محاضرات تعريفية وزيارات ميدانية وكتيبات تعريفية”.

ودعا الدكتور الفارسي “كافة المنتسبين للتسجيل في هذا البرنامج للاستفادة من العقد الذي وفرته النقابة عن طريق التفاعل مع الحملة التعريفية او عن طريق زيارة مقر الشركة الاولى للتامين التكافلي في منطقة المرقاب الواقع في برج الانماء بشارع عبدالله المبارك او احد فروع الشركة المتواجدة في المناطق التالية كيفان او حولي او الروضة او الفيحاء كما بالإمكان التسجيل عبر الهاتف من خلال الاتصال على خدمة العملاء في الشركة”.

من جانبه، قال حسين العتال ان “الاولى تكافل سعيدة بتوقيع هذا العقد مع نقابة العاملين بوزارة الاعلام حيث ان الاولى دائما ما تكون حريصة على خدمة مؤسسات المجتمع المدني المختلفة خصوصا وان هذه المؤسسات ذات دور رئيسي وفعال في المجتمع”.

وأضاف العتال ان “المنتسبين للنقابة سيستفيدون من كافة الخدمات المتاحة في الشركة الاولى للتامين التكافلي وكذلك سيجدون خدمة العملاء مميزة تنتظرهم عن طريق مركز الاتصال في قطاع التامين بدولة الكويت او عند حضورهم شخصيا لمقر النقابة”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.