الفاضل يخوض بطولة الدرجات المائية في أمريكا

يخوض متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل الجولة الخامسة من بطولة وموسم الولايات المتحدة الأمريكية التي ستقام خلال الفترة من ال20 الشهر الجاري ولمدة يومين في ولاية فرجينيا.

وقال شقيقه ومساعده محمد الفاضل في تصريح اليوم ان المشاركة تأتي استكمالا لمشوار المتسابق في البطولة التي حقق خلالها الفاضل المركز الأول في فئة المحترفين 1600 محدودة التعديل في الجولة الثالثة منها.

وأوضح الفاضل ان الفريق أتم كل الاستعدادات الفنية والميكانيكية لخوض الجولة معربا عن أمله بأن يتمكن المتسابق من تحقيق نتيجة ايجابية لاسيما بعد المشاكل الفنية والميكانيكية التي واجهوها خلال الفترة الماضية التي دفعته لعدم المشاركة في الجولة الرابعة التي أقيمت في ولاية نيفادا.

وأشاد بالمستوى الفني العالي للبطولة التي يشارك بها نخبة من أفضل المتسابقين في العالم لافتا الى انه تبقت جولتان للبطولة وستكونان خلال شهر أغسطس القادم.

وامتدح الفاضل الدعم الحكومي الكبير لكل الرياضيين متمثلا بمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية كما أثنى على دعم شركة (أس) ستايل للأزياء.

يذكر أن المتسابق عبدالله الفاضل حقق المركز الأول في الجولة الثالثة التي أقيمت في ولاية وسكونسون كما أنه الكويتي الوحيد الحاصل على ذهبيتين في مستوى المحترفين في بطولة العالم التي أقيمت في أكتوبر 2011 في ولاية أريزونا الأمريكية في فئة المحترفين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.