ايوان يعلن برنامج اعداد العميد

أعلن الروماني ايوان مارين المدرب الجديد لفريق كرة القدم الأول بنادي الكويت عن برنامج اعداد الأبيض للموسم المقبل والذي ينطلق بمسابقة الدوري الممتاز في سبتمبر.

وقال مارين على هامش انطلاقة تدريبات الفريق أمس الأول ان الفريق سيواصل تدريباته بالعدد الحالي من اللاعبين قبل ان يكتمل عقده بانضمام بقية اللاعبين في الأسبوع الأول من شهر رمضان مشيراً الى ان التدريبات المسائية ستستمر حتى ما بعد اجازة عيد الفطر وتحديداً في 24 من الشهر المقبل موعد المغادرة الى دبي للانخراط في معسكر خارجي يخوض خلاله الفريق 3 مباريات قبل العودة الى البلاد في 7 سبتمبر استعداداً لخوض الجولة الأولى في الدوري الممتاز والتي يواجه فيها الأبيض منافساً قوياً هو العربي كما يتأهب الأبيض لخوض مواجهة الذهاب للدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي أمام الوحدات الأردني على ملعبه في 18 سبتمبر.

وأكد مارين بأن الفريق مقبل على مرحلة مهمة تحتاج تعاوناً من الجميع واعداداً مناسباً مشيراً في هذا الاطار الى أنه معتاد على أجواء المنطقة حيث سبق له العمل في السعودية والامارات.

وحول اختيار المحترفين الجدد التونسيين عصام جمعة وشادي الهمامي قال مارين بأن هذا الأمر تم بالاتفاق ما بينه وبين ادارة النادي وأنه يعول كثيراً على المهاجم عصام جمعة صاحب التجربة الاحترافية الغنية في أوروبا كعنصر خبرة مهم بالفريق الى جانب بقية زملائه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.