حرق الغابة لالتقاط «سيلفي»!

ذكرت صحيفة اندبندنت البريطانية في عدد الثلاثاء الماضي، أن الأميركي واين الين هنتسمان (39 عاماً) أدين بجريمة اشعال النار في احدى الغابات في كاليفورنيا.. وحكم عليه بالسجن لمدة عشرين عاماً، وفرضت عليه غرامة وصلت إلى 60 مليون دولار.
وقد اعترف هنتسمان باشعال النار عمداً في احدى الغابات مما أدى إلى تدمير حوالي مئة فدان بسبب النيران التي فشلت وحدات الأطفاء في اطفائها لأكثر من 27 يوماً.
والغريب أن هنتسمان زعم انه أشعل النار عمداً بالغابة من أجل التدفئة، لكن عُثر على رسالة كان قد بعث بها إلى صديقته مع صور أخرى، يقول فيها أنه أشعل النار في الغابة من أجل التقاط صورة سيلفي!
وكان هنتسمان قد فر من مكان الحريق بعد تصاعد ألسنة اللهب، وكان أول من قابله رجل الأطفاء المتقاعد لارز كنوستين الذي أسر له أنه هو الذي أشعل النيران في الغابة وأراه صور السيلفي وشريط فيديو كان التقطها لنفسه أمام النيران المشتعلة، متفاخرا بذلك.
عندها حرص كنوستين على نقل هذه الصور وشريط الفيديو إلى هاتفه الذكي كدليل اعتراف ضد هنتسمان الذي انهار في المحكمة طالباً الرأفة.
وكان الحريق قد أتى على غابتين ودمر أكثر من مئة ميل مربع من المناطق الحرجة والزراعية، واضطرت السلطات لاخلاء الآلاف من المساكن خوفاً من النيران.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.