«الأصفر» يطلب تتويجه على استاد الحمد

تقدّم عضو مجلس ادارة نادي القادسية سعود بوحمد باقتراح بإقامة مباراة القادسية والجهراء في ختام دوري فيفا لكرة القدم على استاد محمد الحمد، بدلا من استاد نادي الكويت. واشار بوحمد الى ان تتويج «الأصفر» ببطولة الدوري رسميا في المباراة الختامية على ملعبه ووسط جماهيره له مذاق خاص وذكرى تاريخية لهذا اللقب، الذي اعلن فيه القادسية انفراده بعدد بطولات الدوري.
من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية منح راحة لجميع اللاعبين لمدة اسبوع، على ان يستأنف الفريق تدريباته السبت المقبل، استعدادا لملاقاة الجهراء 29 الجاري في ختام مسابقة دوري فيفا لكرة القدم، التي سيتوج فيها «الاصفر» رسميا بدرع الدوري. ويذكر ان «الاصفر» لن يشارك في المرحلة قبل الاخيرة من الدوري طبقا لنظام المسابقة.
من جهته اخرى، ما زالت الافراح مستمرة في نادي القادسية، احتفالا بالفوز ببطولة الدوري.
وقال صالح الشيخ: «الأصفر» استحق الدوري عن جدارة بعد فوز في جميع المباريات في القسم الثاني حتى الآن. واضاف ان هذا الانجاز لم يأتِ من فراغ، وانما نتيجة جهود جميع اللاعبين اساسيين وبدلاء، والجهازين الفني والاداري، وايضا الجهاز الطبي فضلا عن تدعيم مجلس الادارة.

يوم تاريخي
وقال بدر المطوع: ان حصول «الاصفر» على بطولة الدوري في نسختها السابعة والعشرين يوم تاريخي في نادي القادسية، وفي غاية السعادة من تواجده في هذا الجيل من اللاعبين، الذي حقق هذا الانجاز. وشكر الجماهير التي ساندت الفريق من بداية الموسم وحتى النهاية.

سيدوبا: أرغب في التجديد
وأعرب المحترف سيدوبا عن سعادته البالغة بالفوز بدرع الدوري، مشيرا الى انه تعود على الفوز بالبطولات قبل تعاقده مع القادسية واستكمل حصد البطولات مع هؤلاء اللاعبين المتميزين وفريق متطور في ادائه. وأبدى سيدوبا رغبته في التجديد لموسم آخر، بعد شعوره بالاستقرار مع «الأصفر».
وقال المحترف رشيد سومايلا إنه كان يتوقع الفوز بدرع الدوري، خاصة بعد تطور اداء الفريق ونتائجه في القسم الثاني، والتغلب على جميع الاندية، خاصة المنافسة، وهذا كان مؤشرا على الصعود للحصول على لقب الدوري.

إنجاز كبير
وبيّن فهد الانصاري ان حصول الدوري بعد الفوز على حامل اللقب نادي الكويت بثلاثة اهداف للا شيء، يعد انجازا كبيرا يحسب للقادسية. واضاف احمد الظفيري انه يهدي هذا الانجاز الى الجماهير القدساوية التي وقفت وساندت الفريق في اصعب المواقف التي تعرض لها هذا الموسم.

فزعة الجماهير وروح اللاعبين سر الفوز

أحمد الشمري

جاء حسم لقب دوري فيفا لكرة القدم من قبل القادسية بفضل تألق اللاعبين، والدعم الكبير من جماهيره الوفية، التي ساندت اللاعبين حتى حسمهم للقب الدوري، على الرغم من المعوقات التي وقفت بوجه الفريق منذ انطلاقة الموسم الكروي، وبعد الأزمات التي مر بها الفريق، ومن بينها عدم صرف المستحقات المالية للمحترفين الثلاثة، بسبب شح الإمكانات المالية.
وكانت «فزعة» الجماهير القدساوية كبيرة تجاه النادي، الذي يعشقونه.. ولذلك كان الانتصار الكبير بفضل الوقفة الجماهيرية، التي كشفت المعدن الحقيقي لهم.
والجماهير واللاعبون شريكان في تحقيق الانجاز، وضربا أروع الأمثلة في العشق الكبير للفانيلة الصفراء والوفاء للنادي الكبير.
ونجح لاعبو القادسية في تألقهم وروحهم القتالية، ورغبتهم في تحقيق الإنجازات للقلعة الصفراء، وتنتظر منهم الجماهير تحقيق المزيد خلال المستقبل القريب.
..وبعد هذا الانجاز لا بد أن يرفع «العقال» للاعبي وجماهير القادسية «الفزاعه»، بعد ان استطاعوا كسر الرقم الذي كان باسم غريمهم «العربي»، ليصبح القادسية هو زعيم الدوري الكويتي، بعد ان خطف «17» بطولة.

القبس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.