وزير الصحة مبشّرًا «الممرضين الكويتيين»: «يومان راحةً».. بشكل دائم

زف وزير الصحة د.علي العبيدي بشرى للممرضين الكويتيين بموافقته على اعتماد يومين راحة في الاسبوع بدلا من يوم واحد بشكل دائم بعد ان كانت تحت التجربة لمدة عام.
جاء هذا على هامش استقباله مجلس ادارة جمعية التمريض الكويتية الجديد برئاسة بندر نشمي العنزي.
وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية بندر العنزي موافقة وزير الصحة د.علي العبيدي باعتماد يومين راحة بالأسبوع بشكل دائم للممرضين الكويتيين، مؤكدًا في الوقت ذاته بأن الوزير العبيدي وعد بتجربة هذا الموضوع على الممرضين «البدون» و «الخليجيين» قريبًا ليشملهم في حال نجاحها.
وتابع العنزي بأن مجلس ادارة جمعية التمريض الجديد ناقش مع الوزير العبيدي عدة قضايا مهمة تخص مهنتهم، منها ضخ «الدماء الجديدة» في سلك التمريض، واجراء التدوير اللازم والاحالة للتقاعد لمن أمضوا فترة طويلة في اماكنهم.
ولفت العنزي إلى أن الوزير العبيدي أخذ مطالبات مجلس إدارة جمعية التمريض الكويتية على محمل الجد، ووعد بدراستها جيدا والنظر فيها بأسرع وقت، لافتًا أيضًا إلى أن الوزير أكد وقوفه مع مطالب الممرضين وكل ما يهدف الى الارتقاء بمهنتهم.
واختتم تصريحه، بشكر وزير الصحة د.علي العبيدي على سعة صدره وتفهمه لمطالب مجلس ادارة جمعية التمريض الكويتية، ووقوفه الى جانب مهنة «التمريض»، منوها الى وجود لقاءات قريبة مع الوزير العبيدي لمتابعة ما تم التوصل اليه من مطالب ، مشددا على ان الجمعية تقف مع جميع مطالب الممرضين، وستبذل قصارى جهدها لتحقيقها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.