علام الكندري: إجراءات التعيين في أمانة مجلس الأمة تتم بشفافية ولا تخضع للواسطات

أكد الأمين العام لمجلس الأمة علام علي الكندري، أن إجراءات التعيين في «الأمانة العامة» تتم بشفافية ودقة متناهية ومحددة بلائحة واضحة تمنح لكافة المتقدمين فرصا متساوية وتضع ضمانات تحفظ حقوق الجميع ولا تخضع للواسطات والمحسوبية.
وهنأ الكندري خلال اختتام برنامج تأهيل المعينين الجدد والذي نظمته إدارة التدريب في قطاع الموارد البشرية في «الأمانة العامة» الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية التخصصية والمقابلة الشخصية بنجاح مبينا أنهم حققوا هذا الإنجاز «بذراعهم من دون تدخل أو واسطة من أحد والمستحق أخذ مكانه».
وأضاف الكندري، «أننا في (الأمانة العامة) نمتلك لوائح وقواعد تنظيمية وهي تعد الأكثر شفافية على مستوى الدولة ابتداء من نشر إعلان الاحتياجات الوظيفية في كافة الصحف اليومية واستقبال الطلبات المستوفية للشروط وغيرها من الإجراءات الروتينية المتبعة في مثل هذه الأمور».
وأوضح الكندري، أن هناك تعليمات مباشرة من رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ومكتب المجلس بعدم ظلم أحد ولا نقبل أن يتم تعريض أي أحد للظلم ولم نخضع لأي ضغوط مورست علينا.
وأشار الكندري إلى أن العمل في مجلس الأمة يحتاج إلى الدقة والتركيز والعمل بسرعة فائقة لكوننا سلطة تشريعية تصدر من قبلنا القوانين التي ترسل إلى الحكومة وهي محددة بوقت ويجب أن تكون خالية من الأخطاء والمثالب الدستورية والقانونية واللغوية.
ودعا الكندري الموظفين الجدد إلى بذل كل ما عندهم في بداية مسيرة عملهم في «الأمانة العامة» ليثبتوا إمكانياتهم وخدمة وطنهم وإعطاء صورة نمطية أولية رائعة لمسؤوليهم موضحا أن مكتبه ومكاتب المسؤولين ستكون دائما مفتوحة لاستقبال الملاحظات والمقترحات لتطوير العمل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.