الطبطبائي لبلاد الشام: أنتم الحاضر البطولي والمستقبل للعالم يا ليتنا كنا معكم

بارك النائب د.وليد الطبطبائي للأمة الإسلامية شهر رمضان المعظم، داعياً المولى عزّ وجلّ بالنصر المؤزر لإخواننا في سورية والفرج القريب.

وعن تطور الاحداث في سورية قال الطبطبائي مخاطبا بلاد الشام المباركة «كنت الماضي الجميل والعريق والحاضر البطولي الأسطوري وانتم المستقبل للعالم بأسره يا ليتنا كنا معكم فنفوز فوزاً عظيما».

واضاف مبدياً سعادته بإسقاط رموز النظام السوري «عجيبة الثورة السورية بلا تسليح ولا منطقة عازلة ولا حظر طيران ولا مساعدة عسكرية استطاعت قهر النظام المجرم فقط بالتوكل على الله».

وأعرب عن تفاؤله قائلاً «كما انهارت العاصمة الليبية بساعات قليلة ها هي دمشق تحذو حذو سابقتها الحمد لله وما النصر إلا من عند الله».

وفي سياق سورية دعا النائب جمعان الحربش سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ووزير الصحة د.علي العبيدي الى «سرعة إرسال بعثة طبية لعلاج المصابين السوريين ونقل الحالات الحرجة الى الكويت».

وذكر ان «الأوضاع الحالية في سورية صعبة والمصابين بالآلاف وننتظر من الحكومة تحركاً عاجلاً لإنقاذهم ومساعدتهم».

ومن جانبه قال عضو مجلس 2012 المبطل فيصل اليحيى إن العالم سيتغير للأسوأ باستمرار إن لم نقم بأداء الدور المطلوب منا والواجب الملقى على عاتقنا كبشر مستخلفين في هذه الأرض، والإيجابية الحقيقية لا تعني انكار الواقع السيئ.. بل هي التي تنطلق من حقيقة ان الواقع سيئ جداً إلا أنه ليس قدراً مقدوراً بل هو شيء يمكن تغييره».

وأضاف: «وليس (الحمد) ثناء على واقع سيئ، بل هو ثناء على الله عزّ وجلّ لأنه منحك الوعي الذي جعلك تفهم كيف يسير العالم، والإرادة من أجل جعله مكاناً أفضل».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.