سمو الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من ترامب

(كونا) – تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالا هاتفيا مساء الخميس، من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جدد سموه في مستهله خالص تهانيه لترامب، بمناسبة انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الامريكية الصديقة، وتوليه مهامه الدستورية متمنيا له كل التوفيق والسداد.
كما جرى خلال الاتصال، بحث العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين الصديقين، والتأكيد على عمقها ومتانتها وعلى التطلع الدائم والمشترك لتعزيز أطر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والامنية والعسكرية، والارتقاء به إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحتهما وعلى استمرار التشاور بينهما في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين.
كما استعرضا القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتشاور بشأنها، وأكدا على أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، ودعم الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب والتطرف.
وقد أكد الرئيس الأمريكي الالتزام بأمن الكويت واستقرارها والاشادة بدورها الانساني.
وقد وجه الرئيس ترامب، الدعوة لسموه لزيارة الولايات المتحدة في وقت يتم الاتفاق عليه، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت كل الرقي والازدهار.
وقد ثمن سمو الأمير للرئيس الأمريكي، هذا التواصل ووجه الدعوة له باسمه وباسم دولة الكويت وشعبها، لزيارة الكويت، متطلعا تلبيتها في المستقبل القريب، وراجيا للرئيس ترامب موفور الصحة والسعادة وللولايات المتحدة وشعبها الصديق، دوام الرقي والازدهار وللعلاقات الراسخة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.