العدساني: لم أبرئ أو أدين ناصر المحمد في الإيداعات

نفى عضو مجلس الأمة المبطل رياض العدساني أنه قد برئ أو أدان رئيس الحكومة السابقة الشيخ ناصر المحمد في قضية الإيداعات المليونية التي تضخمة فيها حسابات بعض أعضاء مجلس الأمة السابق.
وقال العدساني لـ “الجريدة” أنفي ما نشرته بعض الصحف إستنادا على مقابلتي التلفزيونية، أؤكد بأنني في لجنة تحقيق “الإيداعات” لم نبرئ أو ندين الشيخ ناصر المحمد من قضية تضخم حسابات بعض النواب في مجلس ٢٠٠٩.
وأشار إلى أن اللجنة لم نتتهي من أعمالها وكان هناك توجه لطلب فترة تمديد عمل اللجنة لإستكمال التحقيق في قضية “الإيداعات”، موضحا “إذا أودع المبلغ نقدا من بعض النواب، صعب معرفة المصدر ولكن ليس مستحيلا ومع تظافر الجهود سنتمكن من معرفة الحقيقة”.
وبين أن قضية تضخم حسابات بعض النواب صحيحة، و”أؤكدها وهناك متنفذين يحاولون اخفاؤها، والدليل بصحة معلوماتي أن القضية في النيابة، وهذا أمر خطير بأن نجد نواب الأمة تضخمت حساباتهم البنكية بملايين الدنانير”.
وأضاف ان سنتمكن من معرفة من تسبب بتضخم حسابات النواب، وأن “سمعنا أسماء كثيرة وأتحفظ على ذكرها لأنني لا أتكلم إلا بدليل قاطع، ولا يوجد شيء بالقانون يقول عفا الله عما سلف والمحاسبة واجبه”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.