الجهراء يبدأ تدريباته اليوم

يدشن فريق كرة القدم الاول بنادي الجهراء مساء اليوم اول تدريب له استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة مساعد المدرب احمد عبدالكريم وبحضور جميع اللاعبين دون اية اضافات أو غيابات، على ان يتسلم المدرب البرازيلي دا سيلفا قيادة التدريبات فور وصوله يوم 27 الجاري.
ويسعى الجهراء الذي احتل المركز الخامس في الموسم السابق الى تطوير ادائه اكثر للمنافسة على مراكز متقدمة في مسابقة الدوري الممتاز للموسم المقبل وتحقيق لقب احدى مسابقات الكؤوس الثلاثة، أو يبدو الفريق مؤهلا لتحقيق ذلك في ظل وجود نخبة من المواهب المحلية امثال الدولي محمد دهش ومشعل ملابش وحمود ملفي والحارس سطام الحسيني، بالاضافة الى الممحترفين البرازيليين فينيسيوس ثاني هدافين الدوري في الموسم السابق والمدافع نينو اللذين جددت الادارة عقدهما بزيادة بنسبة %20 عن الموسم السابق.
ومن المنتظر ان يصل المدرب البرازيلي دا سيلفا يوم 27 الجاري برفقة هداف برازيلي بعد اختياره، ليكون بذلك المحترف الثالث، فيما يواصل الجهاز الاداري البحث عن محترف رابع يشغل مركز محور الارتكاز لتعويض رحيل النجم الانغولي اندريه ماكينغا.
واكد مدير الكرة خالد السربل بأن مجلس ادارة النادي راض تماما على اداء الفريق في الموسم السابق تحت قيادة المدرب البرازيلي دا سيلفا، وان الفريق يحتاج فقط الى المزيد من التركيز مع قليل من الحظ ليحقق احدى البطولات الخمسة هذا الموسم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.