فيصل مقصيد: الانتخابات .. أزمة

قال لي صديق مقرب يعمل في أحد الأندية إن انشغال أعضاء مجلس الإدارة بالانتخابات القادمة تسبب في إهمال خطط جميع الألعاب في النادي ما يجعلها مهددة بالخروج خالية الوفاض من الموسم الجديد.
وهذا الأمر بصراحة، متوقع وخاصة أن بعض، وربما أكثر من بعض أعضاء مجالس إدارات الأندية في الكويت «ما يدرون» عن ما يحدث في النادي، وهمهم الأول والأخير البقاء على الكرسي وهي «قاعدة» منتشرة لدينا في الديرة..
لذلك، فالأندية التي ستعاني صراعا انتخابيا ستكون هي الأكثر ضررا في الموسم الجديد، أما التي ضمنت بقاء مجالس إداراتها فهي ستبقى على حالها «جيدة أو سيئة « لأن الحال لن تتغير عليهم كثيرا.
– ملف المحترفين القدساوي في حالة «جمود» .. وهذا الأمر يهدد»الملكي» في هذا الموسم وقد يتسبب في تنازله عن درع الدوري الممتازة لمصلحة مطارده الدائم الكويت أو غريمه التقليدي العربي، لذلك على إدارة الأصفر الإسراع في إغلاق هذا الملف وجلب محترفين يليقون باسم ومستوى القلعة القدساوية وألا يتم الاعتماد على خطة «التجارب» والتي أثبتت فشلها مع الأصفر بالذات في الموسم الماضي.
– شهران وتنطلق بطولة كأس آسيا للناشئين، أتمنى على اتحاد القدم الاهتمام بشكل أكبر بالأزرق الذي سيشارك في البطولة المقامة بإيران وكذلك تحفيز اللاعبين من خلال منحهم مكافآت مالية في حال تحقيقهم لنتائج إيجابية في تلك البطولة.
– لا أرى أن العرب سيكونون «مبتسمين» في أولمبياد لندن، فالهيمنة الأوروبية – الأميركية ستفرض نفسها وبقوة،أما العرب، فسيستمتعون بالأجواء اللندنية فقط من دون المجيء بالميداليات.

عطني أذنك
لماذا تقل أعداد الدورات الرمضانية في كل عام.. ما السبب وراء ذلك؟ .. افتقدنا للعديد من البطولات التي كانت مميزة في الأعوام الماضية!
المصدر جريدة الكويتية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.