رادان ينتظر اكتمال الأصفر

ينتظر ان تكتمل خلال اليومين المقبلين صفوف فريق كرة القدم الأول بنادي القادسية الذي بدأ استعدادته للموسم الجديد بقيادة مدربه الكرواتي رادان غاسانين.
وكان رادان قاد التدريب الأول لفريق القادسية الليلة قبل الماضية بمشاركة 15 لاعباً في ظل غياب عدد من اللاعبين الذين يتوقع انخراطهم في التدريبات تباعاً مثل المصابين مساعد ندا ومحمد راشد وصالح الشيخ وأحمد عجب المعتذرين عن عدم حضور اليوم الأول بالاضافة الى الثلاثي سعود المجمد وفهد الأنصاري وفايز بندر الذي غادروا الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.
كما غاب حمد أمان الذي لم يحسم أمر انتقاله الى ناد آخر أو بقائه مع الأصفر بالموسم الجديد نظراً لعدم وصول كتب رسمية من اندية ترغب بضم اللاعب رغم تلقيه عروضاً شفوية منها.
وشهد المران الأول مشاركة عدد من العناصر الأساسية مثل الحارس نواف الخالدي وحمد العنزي وطلال العامر وعامر المعتوق وضاري سعيد وخالد القحطاني.
وتتواصل تدريبات الأصفر المسائية حتى موعد المغادرة الى أبو ظبي لخوض الدورة الودية التي ينظمها نادي الجزيرة الاماراتي في الفترة من 9 وحتى 16 من الشهر المقبل بمشاركة أندية القادسية والجهراء الكويتيين والأهلي السعودي بالاضافة الى الفريق المضيف.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.