الدويسان: اجتماعات الأغلبية لا قيمة حقيقية لها ومطالبها عبثية

اكد النائب فيصل الدويسان ان اجتماعات كتلة الاغلبية اصبحت ليست لها اية قيمة حقيقية بسبب مخالفتها المستمرة للدستور، ومطالبتهم العبثية مشيرا الى ان ما تقوم به كتلة الاغلبية خلال عقدها للاجتماعات المستمرة هو تحسر على الايام السابقة.

ولفت النائب الدويسان الى ان كتلة الاغلبية لا يوجد لديها منهج من اجل خدمة المواطن الكويتي، متسائلاً اين القوانين التي ينتطرها المواطن؟ لماذا كتلة الاغلبية لا تضع المشكلات التي يعاني منها المواطن على رأس اولويات اجتماعاتها التي تعقدها؟.

وابدى الدويسان استعداده لحضور جلسة مجلس 2009 في حالته اذا كان المجلس سينظر في جدول اعمال الجلسة متسائلاً: «اين قانون كشف الذمة المالية»؟ مؤكداً انه سبق ان ابدى موافقته على مقترحات التكتل الشعبي ومقترحات احمد السعدون بشأن كشف الذمة المالية، «لكن اين تلك المقترحات واين الجدية في اقرارها»؟.

وتابع الدويسان قائلاً «بسكم كذب، ولقد كنتم موجودين في المجلس، فأين دوركم في اقرار قوانين كشف الذمة المالية، والقوانين التي تهم الشعب الكويتي».

واشار الى ان البعض يحاول الآن خلق الاصطفافات الطائفية لمجرد انه فقط يريد ان ينجح في الانتخابات، ليس ضمن اولوياته الحفاظ على استقرار الكويت وتحقيق الامن والطمأنينة فيها.

واكد النائب الدويسان ان احمد السعدون الان ليس احمد السعدون الذي خبرناه مشيراً الى ان احمد السعدون الان يريد فقط كرسي الرئاسة، واقول اذا كان السعدون يعمل من اجل المواطن الكويتي لحل المشكلات التي يعاني منها فهو يستحق كرسي الرئاسة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.