سمو الأمير زار ديوان فيصل الحمود

قام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح يرافقه سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ووزير شؤون الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الاحمد الجابر الصباح وعدد من الشيوخ بزيارة ديوان الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح وذلك في اطار عادة سموه السنوية.
وكان في استقبال صاحب السمو امير البلاد عدد من الشيوخ ووجهاء البلاد والقبائل حيث تم تبادل التهاني والتبريكات والاحاديث الودية مع سموه الذي حرص على الاطمئنان عن احوالهم بشهر رمضان المبارك اعاده الله بالخير واليمن والبركات على البلاد والعباد.

مسيرة عطرة

بهذه المناسبة ارتجل الشيخ فيصل الحمود كلمة ترحيبية بحضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد اكد فيها الثوابت الوطنية بقيادة سمو الأمير داعيا الله العلي القدير ان يمن على سموه بموفور الصحة وطول العمر، مشيرا الى العطاء غير المحدود والجهود الجبارة التي بذلها سموه خلال مسيرة عطائه العطرة والتي يفخر بها كل مواطن ومقيم.
واشار الشيخ فيصل الحمود الى الظروف التي تمر بها المنطقة والتي تتطلب وحدة الصف والتماسك والتعاضد، مشددا على الثوابت الكويتية لان الشعب الكويتي واحد وغير قابل للقسمة على اي عدد.
كما تضرع الحمود الى الله العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح والذي جرت العادة الرمضانية ان يكون مرافقا لسمو الأمير بمثل هذه المناسبات العزيزة على نفوسنا جميعا وهي عادات تأصلت بين الحاكم والمحكوم مع مرور الزمن حتى اصبحت جزءا اصيلا من التراث الكويتي.

الربان

وتحدث عدد من وجهاء القبائل ومنهم فلاح بن جامع وسلطان بن حثلين اللذان خاطبا سموه قائلين: «يا طويل العمر انت ربان السفينة وقائدها لك الامر وعلينا السمع والطاعة ونسأل الله ان يطيل بعمرك ويمن عليك بموفور الصحة وانت والد الجميع».
وأشار فلاح بن جامع الى النعم التي يتمتع بها المواطنون والمقيمون بهذا البلد الطيب بلد الخير تحت راية الكويت الواحدة وقيادة صاحب السمو امير البلاد سائلا الله العلي القدير ان يمن على سموه بطول العمر ويحفظه من كل سوء.
وشارك في اللقاء الابوي لصاحب السمو امير البلاد عدد غفير من المواطنين وكذلك عدد من الجاليات العربية والاجنبية وغيرهم من المقيمين في البلاد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.