الجزاف يقدم الشكر لسمو الأمير على مبادرته لرفع علم الكويت في الأولمبياد

قدم رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف الشكر اليوم الى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على مبادرته التي اسفرت عن رفع علم دولة الكويت في اولمبياد لندن ومشاركة اللاعبين الكويتيين في الدورة.

وأبلغ الجزاف (كونا) في تصريحات خاصة ان مشاركة الكويت في الاولمبياد تعتبر انجازا كبيرا للرياضة الكويتية معربا عن دعم الهيئة للبعثة الكويتية المشاركة في منافسات لندن. واعرب عن الامل في ان يحقق اللاعبون الكويتيون انجازات ملموسة خلال الدورة “على نحو يؤدي الى رفع رأس الكويت عاليا”.

وقال الجزاف انه برغم صغر عدد اللاعبين الكويتيين المشاركين في الاولمبياد (عشرة أشخاص) الا انه يأمل ان يكون النجاح حليفهم مؤكدا على اهتمام دولة الكويت بالرياضة وتشجيع صاحب السمو امير البلاد لهم.

وفي الوقت نفسه شكر الجزاف الحكومة البريطانية على التنظيم الرائع والحفاوة والاهتمام الكبيرين بالدول المشاركة في الدورة وخاصة البعثة الكويتية على نحو يؤكد مدى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

ومن جانبه قال امين عام اللجنة الاولمبية الكويتية عبيد زايد العنزي ان معنويات اللاعبين الكويتيين عالية وهم يأملون في ان يرفعوا رأس الكويت عاليا بين الامم.

واوضح العنزي في تصريحات خاصة ل(كونا) ان معنويات اللاعبين الكويتيين قد ارتفعت على نحو ملحوظ بعد رفع علم الكويت في الاولمبياد، مشيراً الى انهم اعربوا عن ارتياحهم للترتيبات الخاصة بهم في مقرهم في البعثة الكويتية في القرية الاولمبية واثنوا على الخدمات وسبل الرعاية المتوفرة لهم. وقال العنزي ان اللاعبين الكويتيين العشرة يشاركون في العاب مختلفة من بينها الرماية والعاب القوى والتنس والسباحة وهناك سيدة واحدة من بينهم وتشارك في رياضة السباحة.

وتفتتح الليلة دورة اولمبياد لندن على نحو يجعل العاصمة البريطانية محل انظار العالم “لان العالم كله قد جاء الى هنا” على حد قولهم، ويقول المسؤولون عن الدورة ان حفل الافتتاح الذي سيستغرق ثلاث ساعات سيكون مبهرا للعالم وخاصة لانه يتميز بالمفاجآت العديدة.

وتكلف هذا الاحتفال الذي تعد له بريطانيا منذ سبعة اعوام 28 مليون جنيه استرليني. وهناك اكثر من مئة زعيم دولة او من ينوب عنهم ممثلون في الاحتفال الذي يتوقع ان يحضره اكثر من 60 الف شخص علاوة على مشاهدته من جانب نحو ملياري نسمة في جميع انحاء العالم. ويشارك في الدورة لاعبون من 205 دول من جميع انحاء العالم وفقا للتقديرات الرسمية هنا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.