الأشغال تباشر تنفيذ 6 مشاريع متنوعة بــ 6 ملايين دينار

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الاشغال ان الوزارة ستباشر في تنفيذ 6 مناقصات خاصة بمشاريع الانشاء والصيانة والترميم للمباني الحكومية في ثلاث محافظات، ومشروع صيانة اللوحات الارشادية والشبك الجانبي للطرق، ومشروع اعمال البلاط في محافظة الجهراء، بمبلغ اجمالي وقدره 5 ملايين و913 الفا و812 دينارا.

وبينت المصادر لــ القبس ان الوزارة ستباشر في تنفيذ المناقصة الخاصة بمشروع أعمال الصيانة وترميم المباني الحكومية والأعمال الانشائية في محافظة حولي، بمبلغ اجمالي قدره مليون و61 الفا و800 دينار، والمناقصة الخاصة بمشروع اعمال صيانة وترميم المباني الحكومية والأعمال الانشائية في محافظة العاصمة بمبلغ 980 الف دينار.
كما ستباشر الوزارة في تنفيذ المناقصة الخاصة بمشروع صيانة اللوحات الارشادية والشبك الجانبي للطرق في البلاد بمبلغ 357 الف دينار، والمناقصة الخاصة بمشروع اعمال صيانة وترميم المباني الحكومية والاعمال الانشائية في محافظة العاصمة، بمبلغ مليون و4 آلاف دينار.
وتابعت المصادر: ستباشر الوزارة ايضا في تنفيذ المناقصة الخاصة بمشروع أعمال البلاط في محافظة الجهراء والذي تبلغ تكلفته الاجمالية مليونا و293 الفا و800 دينار، ومشروع أعمال صيانة وترميم المباني الحكومية والأعمال الانشائية في محافظة الجهراء بمبلغ اجمالي وقدره مليون و112 الف دينار. واشارت المصادر الى ان الوزارة طلبت من لجنة المناقصات تمديد عقد المناقصة الخاصة بتأجير 250 مركبة متنوعة لجهاز المشاريع بمبلغ اجمالي وقدره 99 الفا و212 دينارا، لحين الانتهاء من اجراءات ترسية المناقصة الخاصة بتأجير المركبات. واكدت المصادر ان الوزارة ستطرح المناقصة الخاصة بمشروع صيانة وإنشاء شبكة المجاري الصحية في محافظة حولي على الشركات المصنفة بالفئة الأولى والثانية لأعمال الطرق والمجاري.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.