«لوياك» يختتم مسابقته «لوياك العطاء» بمشاركة 500 متطوع

أقام مركز لوياك مساء أول من أمس حفل إعلان الفائزين في مسابقة اللجان التوعوية والمراكز التطوعية التي عقدت على مدار 6 أسابيع وشارك فيها عشرات المراكز التطوعية على مستوى الكويت، تحت عنوان «لوياك العطاء»، واستهل الحفل بكلمة لفارعة السقاف التي وجهت كلمتها لعموم المشاركين وأثنت على جميع من شارك سواء في لجان المسابقة أو أعضاء اللجان المشاركة وقالت في مستهل كلمتها: عنوان أمسيتنا الليلة «لوياك العطاء» وهذا وصف دقيق لما قام به المشاركون من أبنائنا وبناتنا خلال الأسابيع الستة الماضية، واذكر المشاركين بمقولة غاندي «اذا أردنا ان نجد أنفسنا فلابد ان نفقد ذاتنا في خدمة الآخرين» فالعمل التطوعي سيساعدكم في إيجاد معنى حقيقي لحياتكم.

وأضافت السقاف: «لقد شارك معنا ما يقارب الـ 500 طالب وطالبة وأدوا أعمالا تطوعية من خلال مشاركتهم في المسابقة التي كانت عبارة عن مسابقة أفضل لجنة تطوعية، وهي لجان نتمنى ان تستمر وتؤدي الأفضل للآخرين».

وبعدها ألقى د.سعد البراك كلمة حيا فيها المشاركين، مؤكدا في كلمته الارتجالية على أهمية العمل التطوعي وأثره في المجتمعات، موضحا ان الأمم المتقدمة تقاس بمدى إيمان أفرادها بأهمية واثر العمل التطوعي، داعيا جميع المشاركين للاستمرار فيما اختاروه من طريق العمل التطوعي.

أعقبها تكريم المشاركين في لجان المسابقة حيث تم تكريم كل من د.سعد البراك وأعضاء لجنة التحكيم ممثلة في د.غانم النجار وإلهام الحمدان ود.طارق صالح وعلي العجوز وعبداللطيف المشاري وهناء الصانع وفاطمة المفرح.

هذا وأعلنت بعدها المراكز واللجان الفائزة في المسابقة حيث حصلت لجنة الهاجري البيئية على أفضل عمل توعوي بيئي عن مشروع keep it green، وحصل على جائزة أفضل عمل توعوي صحي لجنة اليسرة الصحية عن مشروع coronary heart disease، وحصلت لجنة بيت السدو للتوعية التراثية على أفضل عمل توعوي تراثي.

أعقبها إعلان الفائزين في المراكز الخارجية حيث فاز بالمركز الأول لجنة caring is sharing، فيما فاز في المركز الثاني مناصفة كل من مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين ومركز براديس للتدريب الأهلي، كما حصل على المركز الثالث مركزين مناصفة هما الجمعية الكويتية لرعاية المعاقين والنادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.